الجمهور يستقبل ناصيف زيتون بالزغاريد بعد زواجه وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
الجمهور يستقبل ناصيف زيتون بالزغاريد بعد زواجه وهذا رد فعله

حظي الفنان السوري ناصيف زيتون، باستقبال مبهج في أول حفل له بعد إعلان زواجه من الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان إهدنيات الدولي، في نسخته الـ20.

استقبال ناصيف زيتون بالزغاريد

استقبال الجمهور ناصيف زيتون بالزغاريد، بمجرد دخوله وصعوده للمسرح، تعبيراً عن فرحهم بزواجه، وقد تفاعل الفنان السوري مع استقبال الجمهور له بسعادة بالغة.

وحرص الفنان ناصيف زيتون على توجيه الشكر إلى الجمهور، بعد أن استقبلوه بالصياح والزغاريد معبراً عن خجله من هذا الاستقبال، موجهاً لهم الشكر: "بالعادة أنا بطلع خجلان، ولكن زدتوها علي بالخجل، أنا أشكركم، هذه زيادة محبة.. شكراً لكم جميعاً".

وبدأ الفنان ناصيف زيتو حفلته بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه، والتي كان من بينها أغنية "مرتي حلوة" للفنان الراحل ملحم بركات، والتي أهداها لزوجته الفنانة دانييلا رحمة وتحدث بعفوية قائلاً: "إيه حلوة مرتي".

ناصيف زيتون في أول حفل له بعد الزواج

وفي الظهور الأول له، تألق نصيف زيتون ببدلة من اللون الأزرق ونسق معها تيشرت باللون الأبيض أسفلها، وربط شعره.

وقدم أنس زيتون، شقيق الفنان السوري، دعماً له من خلال حضوره الحفل، وشارك مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، وتفاعل معها بشدة، وهو يغني مجموعات من أشهر أغانيه مثل: "بالأحلام، قدها وقدود، ومجبور".

من جهتهم شارك الجمهور فيديوهات وصور من الحفل الذي تفاعلوا معه بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه الحفل الأول للفنان السوري بعد الزواج المفاجئ.

ناصيف زيتون يتحدث لأول مرة عن زواجه

ومن جهته، كشف ناصيف زيتون من قبل عن سبب إخفائه علاقته بدانييلا رحمة، مؤكداً أنه على الصعيد الشخصي يعرف الجميع عنه أنه ليس "ثرثاراً"، وليس كثير الحديث، متابعا: "وفي الحياة كي ينجح شيء، أي شيء، وهذه فلسفتي الشخصية، يجب، ليس أن أتكتم عليه، بل ألا أتكلم فيه".

وأوضح أنه يفضل التحفظ على والكتمان قائلاً: "أتخيل أن سبب نجاح أي شيء في الحياة، لا أقول السرية، لأن هذه الكلمة ليست جميلة، نوع من الكتمان، نوع من التحفظ على الموضوع".

ولفت إلى أنه بعد زواجه الآن يمكنه الحديث عن الموضوع: "لا أتكلم فيه، حتى ينجح ويستمر وحتى يتبرعم بشكل جميل في النهاية.. لقد أصبحت زوجتي الآن وانتهى الموضوع".

وحاول ناصيف زيتون التهرب من الإجابة على توقيت عنائه لشارة مسلسل للموت، الذي شاركت فيه دانييلا رحمة وهل كان قبل علاقة الحب بينهم أم بعدها، لكنه في النهاية أجاب: "قبله، أجل."

وكشف من قبل عن وجهة شهر العسل التي اختارها وهي نيس في فرنسا، مشيرا إلى أنه لم يقوم بعرض زواج لطلب يد دانييلا رحمة لأنه ليس من هذا النوع، قائلاً: "قلت لها ما عندي ياهن هالحركات وقلت لها بدك نتزوج هلق منتزوج".

وتحدث ناصيف زيتون عن عمله، وقيامه بتأسيس شركة للإنتاج، مشيراً إلى أنه يبحث جميع الفنانين عن عمل بجانب عمهم، وأطلع على الكثير من الأفكار، وبعضها متعلق بالفن، ويعرف الكثير من الفنانين الذين لديهم عمل جانبي بالفعل.

وأوضح أنه عندما فكر فيما يمكنه القيام به، أدرك أنه لم يجد سوى الموسيقى، ولم يدرس شيئاً غيرها، قائلاً: "لذا ما المانع من العمل على مشروع جانبي بالفن، لذا عملت في مجال أتقنه".

وتابع: "من ناحية، يمكنني النجاح في هذا؛ لأنني أجيد إدارة العمل. ومن ناحية أخرى، لا أتعدى على عمل أو مهنة أخرى".

ومن المقرر أن يحيي ناصيف زيتون حفلاً أخر بسبب نفاذ تذاكر حفله الأول في وقت قياسي والحضور الجماهيري الكبير له، ومن المقرر أن ينتهي المهرجان في يوم 28 يوليو، والذي بدأ في 18 يوليو الحالي، وتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار