التفاصيل الكاملة لحالة أوبرا وينفري: هل هددتها أدوية التنحيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
التفاصيل الكاملة لحالة أوبرا وينفري: هل هددتها أدوية التنحيف

تعرضت أوبرا وينفري لأزمة صحية شديدة، بعد أشهر قليلة من تعاطيها لبعض أدوية التنحيف، التي لم تكشف عن نوعها، وهو ما جعل البعض يربط بين نحافتها ووعكتها الصحية الأخيرة.. فهل تهدد أدوية التنحيف صحة أوبرا وينفري؟.

رغم أن التكهنات تشير إلى أن وعكة أوبرا وينفري بسبب أدوية التنحيف، وسط شكوك بتعاطيها عقار الأوزمبيك، حيلة نجوم هوليوود للتخسيس، إلا أن الإعلامية الشهيرة كشفت عن السبب الحقيقي لوعكتها الصحية لتحسم بذلك الأمر حول تأثير أدوية التنحيف على صحتها.

تطورات الحالة الصحية لأوبرا وينفري

من جانبها طمأنت جايل كينج، صديقة أوبرا وينفري الجمهور على حالة الإعلامية الشهيرة، معبرة في البداية عن دهشتها مما يتردد بأن أوبرا في المستشفى، لتنشر عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو يوثق مكالمة بينها وبين أوبرا وينفري ظهرت فيها الأخيرة في منزلها.

وأوضحت صديقة أوبرا وينفري أن الإعلامية الشهيرة اضطرت للذهاب إلى المستشفى بسبب معاناتها من إنفلونزا المعدة، لافتة إلى أن الالتهاب التي تعاني منه أوبرا وينفري يُعرف بهذا الاسم نظراً لكونه يمكن أن ينقل العدوى من شخص لآخر تماماً مثل نزلة البرد.

واختتمت المنشور قائلة: "اعتقدت أنني جعلت الآن كل شيء واضحاً ولكن الشيء الذي لا أعرفه أنني مندهشة لرؤية العناوين الرئيسية بالصحف والمواقع الإلكترونية التي تفيد بأن أوبرا في المستشفى".

ويأتي هذا المنشور بعد آخر أعلنت فيه عن غياب أوبرا وينفري عن حلقة لمناقشة كتاب للمؤلف ديفيد فروبلوسكي، بسبب نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، وكتبت منشوراً جاء فيه: "انتهى الأمر بأوبرا وينفري في المستشفى، بسبب الجفاف واضطرت إلى الحصول على حقنة وريدية.. لقد كان شيئاً خطيراً للغاية.. أتمنى ألا تكون أوبرا صديقتي غاضبة مني لمشاركة هذه التفاصيل، كانت لدي رغبة فقط في أن أوضح الأمر على الرغم من أنه يهمها وقد أزعجها حقا أنها لن تتمكن من أن تكون هنا اليوم".

علاقة أدوية التنحيف بمرض أوبرا وينفري

في المقابل أكدت أوبرا وينفري على أنا كانت في غرفة الطوارئ لإنقاذها، موضحة السبب في تعليق مع صديقتها عبر مكالمة فيديو: "لقد كنت في غرفة الطوارئ، كنت أعاني من جفاف شديد، وكان فمي جافًا لم أكن أستطيع أن أحتفظ بكمية كافية من الماء لترطيب جسمي، وهو ما تسبب لنقلي إلى غرفة الطوارئ ..  هذا كل ما في الأمر… كنت ضعيفة جدًا لدرجة لا تسمح لي حتى لو  بركوب الطائرة".

وهو ما نفى أن تكون أوبرا وينفري واجهت أزمة صحية بسبب أدوية التخسيس وذلك رغم ربط عدد كبير من الصحف العالمية الأمر بهذه الأدوية والتي من بين تأثيراتها تغيير آلية عمل الجسم وظهور الكثير من الأعراض بينها الجفاف والهبوط.

سر نحافة أوبرا وينفري

وكانت أوبرا وينفري أدهشت الجمهور بنحافتها وتخلصها من الوزن الزائد، لتُثار بعدها التكهنات حول استخدامها لعقار الأوزمبيك، المختص بالمساعدة على فقدان الوزن، إلا أن الإعلامية الشهيرة نفت الأمر تماماً خاصة وأنها كانت من أكثر المحذرين من هذا العقار وقالت في واحدة من حلقاتها: "إن كانت لدي نصيحة فهي إنني أحذركم ألا تعطوا الدواء للمراهقين، فالأمر سهل للغاية.. بإمكانكم أن تفقدوا الكثير من الوزن ومن السهل أن تصبح مدمنًا على ذلك، وهذا الأمر خطير للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار