البدلة التنورة ستعطيكِ المظهر الأنيق والعملي لأي مناسبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
البدلة التنورة ستعطيكِ المظهر الأنيق والعملي لأي مناسبة

البدلة التنورة تعتبر من أفضل القطع في خزانة الملابس فهي عملية وأنيقة ومناسبة لأي موسم ولحسن الحظ أصبحت موضة هذه العام ويمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة مع العديد من الموديلات والخامات المختلفة كل ما تريدينه هو تنسيق الإكسسوارات المناسبة بحسب الحدث سواء كان لحضور حفل أو للعمل أو لمظهر كاجوال.

البدلة التنورة

قطعة كلاسيكية رائعة من خزانة ملابسنا بأبسط إصداراتها، في المواسم الأخيرة يتم تغيير البدلة لتصميمات أخف وزناً وتأتي بألوان عديدة وممتعة، في عروض ربيع وصيف 2022، أصبحت البدلة التنورة أساسية وقدمتها العديد من العلامات التجارية، تتميز بدلات الموسم، في الواقع، بالسترات القصيرة والتنانير القصيرة الواسعة.

البدلة التنورة بستايل كلاسيك

موديل البدلة الكلاسيكية تأتي من موضة الستينات بتصميم سترة قصيرة وتنورة مستقيمة هذا هو الموديل الأقوى لهذا الموسم، جربيه مع أحذية بكعب عالِ.

البدلة القصيرة مع توب قصير وحذاء رياضي

أروع طريقة لارتداء البدلة التنورة، التي يحبها المؤثرون والنجوم، هي دمجها مع البلوزة العلوية الصغيرة والأحذية الرياضية، يتم ارتداء السترة بدون أزرار ويمكنك استكمال المظهر بالجوارب.

البدلة الصغيرة على غرار الأميرات

على الرغم من أن هذا الموسم يبدو غير رسمي بشكل أكبر، إلا أن البدلة الأنثوية لا تزال قائمة لجعلها أنيقة، ارتديها ببساطة مع الأحذية ذات الكعب العالِ والحقائب الأنيقة.

بدلة تنورة خفيفة الوزن

بالإضافة إلى كونها صغيرة جداً، فإن الإصدارات الجديدة خفيفة الوزن تأتي مع العديد من الموديلات نصف كم ومصممة لفصل الصيف، ليتم ارتداؤها مع القمصان الأساسية والأحذية المسطحة وهي مثالية حتى مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف.

البدلة التنورة في مجموعات عروض الأزياء

في شانيل، كان موديل البدلة التنورة بمظهر مغطى بالكامل بالترتر والتنورة قصيرة جداً والسترة لها أكمام جرس والتفاصيل كروشيه، تقدم ديور تصاميم مبسطة ودرجات ألوان زاهية مدمجة مع حقائب صغيرة وأحذية مسطحة كلاسيكية، يركز Giambattista Valli على التويد ويقترح خطاً ناعماً يمكن ارتداؤه في نسخة سهلة وغير رسمية.

بداية تصميم البدلة التنورة

عند التحدث عن البدلة التنورة وبداية ظهورها في الموضة كان الخياط جون ريدفيرن هو من قدم البدلة المصممة خصيصاً لخزائن الملابس النسائية، عندما صنع واحدة في عام 1885، في وقت لاحق، جعلتها Coco Chanel من القطع المريحة من خلال صنع نماذج عديدة من التويد لكن البدلة اشتهرت عندما ارتدتها الممثلة مارلين ديتريش، في ثلاثينات القرن الماضي، بنسختها الرجالية مع سترة وسروال، البدلة التنورة الأنثوية الرائعة هذه هي التي ارتدتها العديد من رموز الموضة، مثل صوفيا لورين ومارلين مونرو في الخمسينات من القرن الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار