الإطلالات الكاملة لأصالة كامل من الخطوبة إلى عقد القران

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
الإطلالات الكاملة لأصالة كامل من الخطوبة إلى عقد القران

خلال الأيام الماضية خطفت أصالة كامل الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات بالأبيض وأخرى ملونة، وذلك خلال حفل خطوبتها وحفل عقد قرانها.. شاهدي معنا تفاصيل إطلالات أصالة كامل من الخطوبة حتى عقد القران وكيف تألقت عروس شهر يوليو بإطلالات فاخرة.

مكياج أصالة كامل وإكسسواراتها زادت من جمال طلتها، حيث خطفت مذيعة الطفولة الأنظار بإطلالتها التي اتسمت باللمسات الناعمة التي أبرزت جمالها وفخامة إطلالتها، وحتى شبكة العروس جاءت بفصوص من الألماس فاخرة زادت من نعومة طلتها.

خطوبة أصالة كامل

أعلنت أصالة كامل عن حفل خطوبتها بشكل مفاجئ، وهو الخبر الذي فاجأ الجمهور، ودفعهم للتساؤل حول هوية العريس، خاصة وأن الإعلامية المصرية المقيمة في الإمارات حرصت على إخفاء وجه زوجها وهو ما زاد من التساؤلات حول هويته.

اختارت أصالة لخطوبتها اللون الأبيض بفستان غاية في البساطة طويلاً، ونسقته مع وشاح بنفس اللون، أما عن التنسيقات، فاختارت باقة من الورود الهادئة زادت من نعومة طلتها وتسريحة شعر بسيطة للغاية، ستشاهدين تفاصيلها معنا في هذا الألبوم، فضلاً عن مكياج رائع ناسب بشرة أصالة كامل التي تتميز بلمسات برونزية ساحرة.

نشرت أصالة كامل صور خطوبتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرزت تفاصيل إطلالتها،  وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "مبارك عليكي حبيبتي وشريكة ذكريات طفولتي، إطلالتك بسيطة وأنيقة وايد الله يحميكي". "شو ها الجمال والأناقة، بساطة الملكات والأميرات يا صولا". "الله يهنيكي ويجعل الخطوة هذه جميلة ليكي ولخطيبك حبيبتي، أنا بدي يا صولا  تشرحين لنا كيف تحطين مكياجك رائع وبسيط خيالياً".

عقد قران أصالة كامل

بعد أيام من حفل خطوبتها، احتفلت الإعلامية أصالة كامل بعقد قرانها على زوجها الإماراتي، وأصرت أيضاً  في الصور على إخفاء موجه العريس وهو ما زاد من الغموض حول هويته، قبل أن تنشر الإعلامية الشهيرة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهر فيه وجه زوج أصالة كامل.

اعتمدت أصالة كامل في عقد قرانها على إطلالتين الأولى جاءت باللون الأبيض بفستان تزينه اللمسات الإماراتية، وكارديجان بنفس اللون والنقشة، ونسقته مع حذاء بكعب عال فضي اللون أبرز تصميم الفستان وقوام أصالة كامل.

أما عن المكياج، فأصالة كامل تعرف جيداً كيف تختار لمسات المكياج الأنيقة التي تبرز جمالها، وتضفي عليها لمسات ناعمة للغاية تتناسب مع ملامحها، فاعتمدت على ألوان تمزج بين اللون الترابي والوردي وهو التداخل الذي جعلها تخرج بنتيجة مثالية، وتناغم في الألوان تماشى مع بشرتها البرونزية وملامحها الهادئة.

أما الإطلالة الثانية، فظهرت فيها أصالة كامل باللون الأخضر بفستان من Solace London بـقيمة 1900 ريال سعودي  جاء بتصميم الفساتين الطويلة بتصميم الفيونكة. ويزينه اكستنشن بنفس اللون والخامة من الخلف.

وأبرزت الصور تفاصيل شبكة أصالة كامل التي زينتها فصوص فاخرة من الألماس، وأضفت على إطلالة الإعلامية الشهيرة لمسات من الأناقة والجمال، جعلتها  تتألق بإطلالة مثالية.

وتداول محبو أصالة كامل صور خطوبتها وعقد قرانها والتي وثقت الكثير من اللحظات الرومانسية والعفوية بين الزوجين وتفاعلوا معها في تعليقات منها: "وجهها دايم بشوش، أجمل وجه يظهر على الشاشة طبيعية حتى وإن سوت تجميل لكن سوت اللي يمشي مع ملامحها، ومكياجها دايم غاية في الروعة". "أصالة حبيبتي كنت بحس إنه فيه أمور أجمل من هذا لفستانك أنت أنيقة وبتعرفي كيف تختارين ملابسك، مو حسيت إنه الفستان هو أفضل اختيار بعتقد إنه كان فيه أجمل من هذا الفستان يليق بجمالك.. على كل ألف مبروك أنت تجملين كل شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار