الإطلالات البراقة تسيطر على اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
الإطلالات البراقة تسيطر على اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا

منذ افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، شهدت السجادة الحمراء منافسة شديد بين النجمات للظهور بأجمل الإطلالات، واستمر الأمر بحلول اليوم الرابع، حيث خطفت العديد منهن الأنظار بالإطلالات التي غلب عليها طابع الميتالك البراق.

سيطر الترتر والأحجار الكريستالية والمواد اللامعة والمطرزة على إطلالات النجمات في اليوم الرابع، وهو ما منح الإطلالات طابعاً من الفخامة مع الألوان القوية التي ظهرت بها النجمات، والتي كان أغلبها مستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة مثل الأزرق والأحمر الياقوتي.

حملت أغلب الإطلالات توقيع المصمم الإيطالي جيورجيو أرماني، وهو ما لفت الانتباه خلال إطلالات هذا اليوم، لذا إليك جولة في إطلالات اليوم الرابع في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

إطلالات براقة في مهرجان فينيسيا السينمائي

كانت إطلالة النجمة غريتا فيرو، واحدة من أبرز الإطلالات في اليوم الرابع، والتي تألقت بفستان براق طغى عليه الطابع الهولوغرامي الميتاليكي.

الفستان، المصمم من الترتر والخرز المتموج البراق، جاء بتصميم فريد يمزج بين الأورغنزا اللؤلؤية في الجزء العلوي وقصة طويلة منسدلة تكاد تلامس الأرض، وجاءت من توقيع أرماني من مجموعة خريف وشتاء 2022.

أكملت غريتا إطلالتها الجمالية من خلال تسريحة شعر شينيون كلاسيكية ومكياج ركز على إبراز العيون، مما أضفي عليها سحراً خاصاً.

إطلالة ماديسين راين جاءت من توقيع أرماني أيضاً، والتي كانت لافتة للغاية على السجادة الحمراء باللون الإنديغو، بنطريز مربع ومرصعة معتمداً على قصة ضيقة من دون أكمام مع فتحة عند الصدر.

أضفت ماديسن لمسة إضافية من الأناقة على إطلالتها من خلال اختيار كلاتش مستطيل أسود ميتاليكي، وصندل مرصع بأحجار كريستالية بكعب عالٍ.

أما النجمة إيفا غرين، فقد اختارت العودة إلى أجواء الفنتدج بإطلالة تعود إلى صيف 2009، حيث ارتدت فستانًا من الكريب الحريري بلون بنفسجي يحاكي حجر السفير.

تميز الفستان بتصميمه الكلاسيكي مع أكتاف محشوة قصيرة وقصة منسدلة بأطراف غير متساوية، مما أضفى على إطلالتها طابعًا دراميًا أنيقًا، وجعلها تبدو كأميرة من زمن آخر.

عارضة الأزياء جاسيمين توكسين، اختارت اللون الأسود لإطلالتها التي جاءت بطابع كلاسيكي قليلاً من تصميم أرماني بريفيه، حيث جاء الجزء العلوي من الفستان بتطريز نافر على قاعدة من البيج النيود مزخرفاً بتطريز منمق بالترتر الأسود، بينما جاءت تنورة الفستان من المخمل الأسود بقصة مستقيمة طويلة. نسقت جاسمين إطلالتها مع مكياج بسيط من توقيع أرماني بيوتي.

النجمة طوني غارن بدورها أبهرت الحضور بفستان خالٍ من الأكمام مزدان بالترتر الأسود، حيث تميز الفستان بكشاكش عريضة من الأعلى وتصميم بسيط طويل ومستقيم يصل إلى الكاحل.

واختارت طوني حذاءً مرصعًا بحبيبات من الكريستال الأسود، بالإضافة إلى مكياجًا مينيماليًا وتسريحة شعر رطبة لإكمال هذا اللوك العصري والأنيق.

حضور نجمة تيك توك سارة شريف، التي تمتلك نحو 4.8 مليون متابع، كان لافتًا حيث تألقت بفستان نيود شفاف يميل إلى اللون الأخضر، مطرزاً بالكامل بأحجار براقة تجسد زهورًا متناثرة على كامل الفستان، الذي جاء بأكمام طويلة.

المقدمة الرئيسية للمهرجان، سفيفا ألفيتي، اختارت فستانًا مطرزًا بالخرز البراق باللون الأحمر بطريقة عمودية، مع فتحة أمامية وبوردتين مطرزتين من القماش نفسه.

أمل علم الدين تخطف الأنظار

على جانب آخر، شهد المهرجان حضور النجم جورج كلوني برفقة زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين، حيث خطفا الأنظار بإطلالتها الأنيقة.

اختارت أمل علم الدين ارتداء فستان أصفر كناري بلا أكمام مع تنورة واسعة، وأكملت إطلالتها بقبعة كبيرة من القش ونظارات شمسية مربعة سوداء، وجاء الظهور الثاني لها خلال العشاء الذي أقامته دار كارتييه، حيث اختارت فستاناً مخصصًا من تصميم "باتش ماي"، مستوحى من مجموعة ريزورت 2023.

النجمة نيكول كيدمان حضرت الحدث بفستان من Schiaparelli لحضور العرض الأول لفيلم Babydoll، تميز بتصميمه الجريء والمميز مع أهداب من الترتر وصدرية مشد.

وفي إطلالة أخرى، ظهرت الممثلة كاميلا مينديز بفستان زيتي فاتح من Armani، بينما تألقت النجمة الأسترالية صوفي وايلد بفستان أسود كلاسيكي من Loewe، أضافت له لمسة جريئة بارتداء قناع على وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار