الأناقة والجمال عنوان إطلالات اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
الإناقة والجمال عنوان إطلالات اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي

واصلت نجمات الفن تألقهن على السجادة الحمراء في اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، حيث ظهرن بإطلالات خطفت الأنظار وأصبح البعض منها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف الأكثر جدلاً في مهرجان القاهرة

بعد غياب الفنانة رانيا يوسف عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة، جاء الظهور الأول لها ضمن فعاليات اليوم الثالث على السجادة الحمراء.

اعتادت رانيا يوسف خطف الأنظار من خلال إطلالتها الجريئة وغير التقليدية التي تعتمدها في المهرجانات وهو ما حدث مع ظهورها بإطلالتها الأولى.

واعتمدت رانيا يوسف في إطلالتها على فستان كت باللون الذهبي اللامع، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ويتميز أنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

إطلالات ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت الإعلامية بوسي شلبي بإطلالة كلاسيكية ضمن فعاليات اليوم الثالث، حيث ارتدت سوت، مكونة من جاكيت باللون الأبيض ومزود بشراشيب من أسفل على بنطلون بنفس اللون، اعتمدت على مكياجًا قويًا، بأحمر شفاه باللون الأحمر الناري.

واختارت بوسي شلبس تسريحة شعر بسيطة مرفوعة للأعلى على شكل ديل حصان ونسقت مجوهرات بسيطة مع إطلالتها.

أما الفنانة هاجر الشرنوبي فظهرت على السجادة الحمراء بفستان من اللونين الأسود والذهبي بصيحة الكم الواحد، معتمدة على مكياج ترابي واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

وتألقت الفنانة سارة نخلة بالأحمر الناري من خلال فستان طويل سك بصيحة الكت وفتحة ساق جريئة واعتمدت على مكياج بدرجات ترابية وتصفيفة شعر مرفوعة لأعلى ونسقت مع الإطلالة مجوهرات تمثلت في أقراط، وأسواره.

كانت الفنانة المصرية ليلى علوي الأكثر تألقاً ضمن فعاليات اليوم الثالث بعد أن سحرت العيوت بإطلالة أنيقة باللون النبيتي مع تسريحة شعر أنيقة، وميك أب جذاب يبرز ملامح وجهها ووشاح على الرقبة بنفس لون الفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار