الأميرة رجوة في أول ظهور بعد الولادة: استقبال حافل بالزغاريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
الأميرة رجوة في أول ظهور بعد الولادة: استقبال حافل بالزغاريد

خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها إيمان، وظهرت في رحلة خروجها من مدينة الحسين الطبية، بعد تعافيها المبدئي من آثار الولادة، برفقة زوجها ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني.

الأميرة رجوة في أول ظهور

انتشر قبل قليل مقطع فيديو قصير أظهر الأميرة رجوة الحسين، وهي تخطو نحو باب الخروج من المستشفى برفقة زوجها الأمير الحسين وشقيقته الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، وكانت الأم الحديثة تبدو في صحة جيدة، بينما استقبلتها الحشود المحيطة بالمكان بالزغاريد والغناء.

الأميرة رجوة والأمير الحسين والأميرة ايمان

وتألقت سمو الأميرة رجوة الحسين بإطلالة أنيقة، إذ اختارت فستاناً راقياً بنقشات مميزة من الأبيض والكحلي الملكي، بتوقيع ديور يقترب سعره من 770 ريالاً سعودياً، وتركت شعرها منسدلاً، فيما زينت ابتسامتها الواسعة وجهها المشرق، بينما يحتفي بها المواطنون معربين عن سعادتهم البالغة بسلامتها.

شاهدوا الفيديو:

توجهت سمو الأميرة رجوة برفقة زوجها سمو الأمير الحسين نحو السيارة التي كانت بانتظارهما، لتغادر العائلة مدينة الحسين الطبية بسلام، ولفت ولي العهد الأنظار بحرصه الكبير على حمل مهد المولودة الصغيرة إيمان، بالإضافة إلى مساندة زوجته في خطواتها الأولى خارج المشفى.

وانهالت التعليقات والمباركات على ولي العهد وزوجته وقال البعض: "صوره واضحة وجميلة جدا على تواضع عائلتنا المالكة، وعلى حب هذا الشعب العظيم لبلده وقيادته.... سيدي حسين المتواضع الجميل خلقه وخلقا "، "ما أحلى أميرنا ماسك البيبي، عن جد بتجننوا، ربي تتربى بعزكم"، "ما شاء الله محلاااهم ربي يسعدهم ويهنيهم ومباارك والحمد لله ع السلامة"، "ي عمري محلااكم الله يحميكم ويحفظكم يسعده أميرنا كيف ماسك البيبي"، "الحمدالله عالسلامة أميرتنا الغالية مبارك الأميرة الصغيرة إيمان ربي يجعلھا من البارات يا رب العالمين"، مبروك ما جاك يا طويل العمر. تتربى بعزك ودلالك يا رب العالمين. وحفظكم المولى عز وجل".

ولادة الأميرة إيمان

في صباح يوم السبت الماضي 3 أغسطس، أعلن الديوان الملكي الأردني عن حدث سعيد، وهو ولادة أول أبناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين. وقد شهدت العاصمة الأردنية عمان، تحديدا مدينة الحسين الطبية، هذا الحدث السعيد، حيث أنجبت الأميرة رجوة مولودتها الأولى.

الأميرة رجوة وولي العهد وابنتهما الأميرة ايمان

 أعلن الملك عبد الله الثاني عبر حسابه الشخصي على منصة إكس عن اسم المولودة "إيمان بنت الحسين"، معبرًا عن سعادته وافتخاره بحفيدته الجديدة. كما وصف الملك عبد الله هذه اللحظة بأنها نعمة من الله، ووجه تهنئة دافئة لابنه الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة.

الملكة رانيا العبد الله شاركت أيضا في الاحتفال، حيث عبرت عن فرحتها بحفيدتها من خلال تدوينة عبر منصة إكس، مشيرة إلى أن إيمان أضأت حياتهم، وجلبت البركة والسعادة. هذا التفاعل الدافئ من الأسرة المالكة يعكس عمق المشاعر العائلية، ويوضح مكانة الأميرة إيمان كأول حفيدة للملك عبد الله والملكة رانيا.

وفي بادرة إنسانية مميزة، طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من أولئك الذين يرغبون في تقديم التهاني، استبدال الهدايا وباقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، كما قدم الأمير الحسين هدية مميزة لجميع المواليد الذين وُلدوا في مدينة الحسين الطبية في نفس اليوم، وهي ليرة ذهبية وبطاقة مباركة. هذه الهدية تعبر عن التقدير وحرص العائلة المالكة على مشاركة فرحة هذه المناسبة مع الشعب الأردني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار