الأميرة رجوة بإطلالة أنيقة وتكشف رغبتها في تعلم هذه المهارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
الأميرة رجوة بإطلالة أنيقة وتكشف رغبتها في تعلم هذه المهارة

قام سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته سمو الأميرة رجوة الحسين، يوم أمس الأربعاء، بزيارة مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي الهادف.

خلال الزيارة البارزة التي عادت معها الأميرة رجوة لمزاولة نشاطها الملكي كزوجة لولي العهد، كشفت سموها عن رغبتها في تعلم مهارة ذكية، كما لفتت إطلالتها الأنظار، لما أظهرته من اقتراب موعد ولادة ابن الأمير الحسين الأول.

مهارة الأميرة رجوة

أوضحت الأميرة رجوة بشكل عابر خلال زيارتها للشركة المعنية بصناعة المحتوى الهادف، أنها كانت ترغب بشدة في تعلم فن تحريك الرسوم، المعروف باسم الأنيميشن Animation، خاصة خلال فترة سابقة في حياتها العملية.

الأميرة رجوة الحاصلة على درجة تخصص مهني في مجال الاتصالات المرئية من أحد المعاهد الموثوقة في الولايات المتحدة الأمريكية، أكدت أنها فقدت الشغف بتعلم الأنيميشن؛ لأنها لم تستطع وقتها فهمه بشكل كبير.

شاهدوا الفيديو:

إطلالة الأميرة رجوة الحسين

تصدرت زيارة سمو ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة إلى شركة ديجيتيلز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفتت الأنظار بأناقتها المعتادة، خاصة مع ظهورها بتصفيفة شعر جميلة ناسبت ملامحها.

في الأشهر الأخيرة من الحمل

اختارت الأميرة رجوة في زيارتها الرسمية ثوبا بني اللون يناسب بطنها الممتلئة في أشهر حملها الأخيرة. الفستان الذي ارتدته من علامة Maxmara تميز بقصته التي أبرزت رشاقتها رغم الحمل، إذ جاء بأكمام طويلة حرصت على رفعها قليلاً، وربطات عنق ناعمة، وكان الجزء السفلي من الفستان واسعا؛ مما جعله مناسبا كفستان حمل بامتياز.

تفاصيل الإطلالة

استكملت الأميرة رجوة الحسين إطلالتها بانتعال حذاء مسطح من نوع "الباليرينا" زهري اللون، مع حقيبة يد صغيرة من اللون الزهري ذاته من علامة Fendi. كما اعتمدت على البساطة في هذا اللوك، حيث اكتفت بأسوارة ذهبية ناعمة للغاية وقلادة مماثلة ورفيعة.

تفاعل الجمهور

كعادتها جذبت الأميرة رجوة الحسين الأنظار، إذ نالت استحسان الجمهور وإعجابهم عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، النشطاء أكدوا في شريحة كبيرة من التعليقات الأردنية/ السعودية على محبتهم للأميرة، وخاصة ابتسامتها الناعمة المليئة بالتفاؤل والتي تدخل القلوب.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بسم الله عليها ماشالله تبارك الرحمن الله يبارك لها فيها حياتها، ويهوّن عليها حملها وولادتها، ويرزقها الذرية الصالحة الأميرة رجوة دائماً مبتسمة دائماً متفائلة دائماً جميلة دائماً تعيش الإيجابية، ومن أهم صفاتها العامة أنها ترد الروح لكل من يلتقي بها"، "ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يحميهم ويحفظهم"، "أحلى زوجين"، "أجمل ثنائي اسم الله عليهم".

محتوى زيارة ولي العهد والأميرة رجوة

استمع سمو ولي العهد الأردني وزوجته، خلال الزيارة إلى شرح تفصيلي قدمه مؤسسا الشركة، شادي شرايحة وسنثيا مدانات، حيث استعرضا أهم المشاريع والحملات التي تقوم بها الشركة ومنهجية عملها. وقد أوضح المؤسسان أن الشركة تسعى لإنتاج محتوى يعالج قضايا اجتماعية تهم الأطفال، الأسرة، والصحة النفسية، مستندين إلى أبحاث علمية ومراجع متخصصة، وذلك بالتنسيق مع خبراء وأخصائيين نفسيين وتربويين وكتاب وفنانين من الأردن وخارجه، لضمان إيصال رسائل هادفة للمتلقين بطريقة جذابة.

وظهرت الأميرة رجوة الحسين وهي مهتمة بفحص هدية تلقتها من فريق عمل الشركة، عبارة عن حقيبة قماشية مطبوع عليها اسم أشهر أفلام الرسوم المتحركة التي أصدرها المكان وهو فيلم "سليم"، الذي حصل على 8 جوائز، وتم عرضه في 14 مهرجانا دوليا، وهو يُعد أول فيلم رسوم متحركة أردني طويل، فكانت لفتة لطيفة للغاية مع صورة الحمل.

كما كرّم جلالة الملك عبدالله الثاني فريق عمل فيلم "سليم" بوسام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة خلال حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين هذا العام.

لمزيد من التفاصيل والصور حول زيارة الأمير الحسين والأميرة رجوة الأحدث، ونظرة قريبة على الإطلالة الملكية الملائمة للحمل، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار