الأمير ويليام يُلمح إلى أن ابنه على خطى الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
الأمير ويليام يُلمح إلى أن ابنه على خطا الأمير هاري

ألمح الأمير ويليام، أمير ويلز، وولي العرش البريطاني، في أحدث ظهور له خلال حفلة بقصر باكنغهام، أن ابنه الأمير جورج، البالغ من العمر 10 أعوام، سيتبع  خطوات والده وعمه الأمير هاري في مجال الطيران.

الأمير ويليام يُلمح إلى أن ابنه على خطى الأمير هاري

خلال الحفل، تحدث الأمير ويليام إلى أحد العاملين في قاعدة سلاح الجوّ الملكي في كونينغسبي، قائلًا إن ابنه الأمير جورج سيرغب في زيارة المركز لأنه "مشروع طيار قيد الإعداد".

برهن الأمير ويليام على صحة ما يعتقده عن ابنه بأن الأمير جورج كان منبهراً خلال عرض الطيران الملكي الدولي في سلاح الجو الملكي في فيرفورد الصيف الماضي.

يُذكر أن أمير وأميرة ويلز قد اصطحبا أطفالهما في رحلة خاصة إلى أكبر عرض جوي عسكري في العالم، خلال شهر يوليو من العام الماضي، وبدا حينها الأمير جورج متحمساً بشكل خاص خلال العرض.

مؤخرًا، كان الأمير ويليام، قد شارك مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، احتفاله بتأهل نادي أستون فيلا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. يُعدّ هذا التأهل المشاركة الأولى لنادي أستون فيلا في بطولة دوري الأبطال منذ فترة طويلة، حيث كان آخر ظهور للفريق في موسم 1982 / 1983.

يُذكر أن الأمير ويليام كان قد استأنف مؤخراً قيامه بواجباته الملكية، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته، كيت ميدلتون، وأبنائه، بعد الكشف عن تشخيص إصابة ميدلتون بمرض السرطان وخضوعها للعلاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار