الأمير ويليام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا لنهائيات كأس أوروبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
الأمير ويليام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا لنهائيات كأس أوروبا

احتفل الأمير ويليام، أمير ويلز وولي العهد البريطاني، مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات دور كأس أوروبا لعام 2024.

الأمير ويليام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائيات كأس أوروبا

عبر حسابه على منصة إكس، غرد الأمير ويليام بعد تأهل منتخب إنجلترا للنهائيات: "ما أجملها يا أولي! مبروك إنجلترا الصعود لنهائي أمم أوروبا 2024". أولي واتكينز هو لاعب نادي أستون فيلا الذي يشجعه الأمير ويليام، ويشاهد معظم مبارياته، كما أنه الفريق المفضل لابنه الأمير جورج.

الأمير ويليام

يُذكر أن مباراة منتخبي إنجلترا وهولندا كانت قد أُقيمت مساء أول أمس الأربعاء في دورتموند، وقد استطاع منتخب إنجلترا الفوز على منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف، حيث سجل تشافي سيمونز الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة الـ7، ثم سجل هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، واستطاع منتخب إنجلترا تحقيق الهدف الثاني من خلال لاعبه أولي واتكينز في الدقيقة 90، ليفوز بذلك المنتخب الإنجليزي، ويتأهل إلى نهائي يورو 2024. من المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب إسبانيا الأحد المقبل الموافق 14 من يوليو الجاري.

كان أمير ويلز قد شارك سابقاً مع متابعيه عبر منصة إكس، احتفاله بتأهل نادي أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا. غرد الأمير، حينها، قائلاً: "نحن في دوري الأبطال! موسم تاريخي وإنجاز مذهل، شكراً أوناي، شكراً للفريق ككل ولكل من بالنادي، لا يمكنني الانتظار للموسم المقبل".

تُعدّ المشاركة الحالية لنادي أستون فيلا في بطولة دوري الأبطال هي البطولة الأولى منذ فترة طويلة، حيث كان آخر ظهور للفريق في موسم 1982 / 1983.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار