الأمير الحسين يستقبل تهاني مولودته الجديدة من هنا (رابط خاص)

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
الأمير الحسين يستقبل تهاني مولودته الجديدة من هنا (رابط خاص)

في خطوة مميزة تجمع بين التقدم التكنولوجي الكبير والتقاليد الملكية، أعلنت مؤسسة ولي العهد الأردنية عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة تحمل اسم "نبارك للحسين".

مباركة للأمير الحسين

تهدف هذه المنصة إلى تسهيل عملية إرسال التهاني والتبريكات إلى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين بمناسبة قدوم مولودتهما الجديدة، الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني. تعتبر هذه الخطوة من المؤسسة تأكيدا على أهمية تواصل العائلة المالكة مع الشعب الأردني وإشراكهم في لحظات الفرح الملكية.

يمكنكم توجيه رسالتكم مباشرة للأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، من هنــــــــــــا، واتركوا أجمل التهاني والمباركات التي ستصل رأساً إلى ولي العهد.

ولادة الأميرة إيمان

تفاعل شعبي واسع

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا بعد الإعلان عن ولادة الأميرة إيمان. انتشرت الصور والفيديوهات التي توثق اللحظات الأولى للأمير الحسين، وهو يحمل طفلته بين ذراعيه، مما أثار مشاعر الفرح بين المواطنين.

كما حظيت الأميرة إيمان بنت عبدالله، شقيقة ولي العهد، بتقدير خاص عندما أظهرت حماسها، ورحبّت بمولودة العائلة الجديدة، حيث قالت لشقيقها: "بابا!"، في إشارة منها لدخوله عالم الأبوة.

بيان الديوان الملكي الهاشمي

أصدر الديوان الملكي الهاشمي بيانا أعلن فيه ولادة الأميرة إيمان. أعرب البيان عن سعادة العائلة الملكية بقدوم المولودة الجديدة، متمنيا لها حياة مليئة بالفرح والازدهار. دعا الديوان أيضا الراغبين في تقديم الهدايا والتهاني إلى التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، تأكيدا على دعم العائلة المالكة للمبادرات الخيرية والإنسانية.

حفيدة الملكة رانيا

ولادة الأميرة إيمان: بداية مرحلة جديدة

تعتبر ولادة الأميرة إيمان حدثا هاما في تاريخ العائلة المالكة الأردنية، حيث إنها أولى أحفاد الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا. عبر الملك عبدالله عن فرحته بهذا الحدث عبر منصة إكس، مؤكدا على أهمية الروابط الأسرية وقيمة الأحفاد في إثراء حياة الأجداد. تأتي ولادة الأميرة إيمان لتكون بداية جديدة ومميزة في حياة الأمير الحسين وسمو الأميرة رجوة كآباء.

الأميرة إيمان الصغيرة

حفل زفاف ملكي بارز

جرى عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة في قصر زهران بالعاصمة عمان، في الأول من يونيو 2023. تميز الحفل بحضور شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم أمير ويلز وليام وزوجته كايت ميدلتون، وعقيلة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، بالإضافة إلى ملوك وأمراء من هولندا وبلجيكا وماليزيا. يعكس هذا الحفل الملكي الكبير أهمية العلاقات الدولية للعائلة المالكة الأردنية ومكانتها المرموقة على الساحة العالمية.

الأمير الحسين والأميرة رجوة قبل الزواج

الأمير الحسين، الابن الأكبر للملك عبدالله والملكة رانيا، تم تعيينه وليًا للعهد في يوليو 2009. تلقى تعليمه في مدرسة "كينغز أكاديمي" في الأردن، واستكمل دراسته الجامعية في التاريخ الدولي في جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة. كما تلقى تدريبه العسكري في الأكاديمية الملكية ساندهيرست في بريطانيا، مما يجعله قائدا مهيئا للمسؤوليات المستقبلية.

الأميرة رجوة، التي وُلدت في الرياض، تنتمي لعائلة شيوخ سدير في نجد. لديها شقيقان وشقيقة واحدة، وقد أكملت تعليمها الثانوي في السعودية قبل أن تدرس الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك. تعرف الأميرة بحبها للفنون وركوب الخيل، وهي تتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية بجانب العربية. تعكس خلفيتها التعليمية والثقافية التنوع والانفتاح الذي تتميز به العائلة المالكة الأردنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار