الأمير الحسين والملكة رانيا يحتفلان بفوز منتخب الأردن

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
الأمير الحسين والملكة رانيا يحتفلان بفوز منتخب الأردن

هنأ ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، المنتخب الأردني لكرة القدم بعد تأهله إلى الدور الثالث والحاسم المؤهل لكأس العالم 2026، عقب فوزه على منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف نظيفة. بهذا الفوز، ضمن المنتخب الأردني أيضاً مشاركته في كأس آسيا 2027، مما أثار فرحة عارمة بين الأردنيين.

العائلة المالكة تحتفل بفوز منتخب الأردن

وبجانب حضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني فعاليات المباراة من الاستاد بصحبة الأميرة سلمى، إلا أنه حرص بعد انتهائها على نشر ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من أجل تقديم التهنئة وكتب: مبارك الأردن، مبارك للنشامى".

أما الملكة رانيا العبدالله فعلى الرغم من عدم حضورها المباراة إلا أنها حرصت على تهنئة المنتخب الأردني من خلال صورة نشرتها عبر ستوري حسابها الرسمي على إنستغرام من المباراة خلال الاحتفال بالفوز وكتبت عليها: "ألف مبروك"، وبجانبها علم الأردن لتعبر بذلك عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز الرياضي.

الملكة رانيا تحتفل بفوز منتخب الأردن

وشارك الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم عدة صور لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني خلال حضوره المباراة التي جمعت المنتخب الأردني بنظيره الطاجيكي. أظهرت الصور الأمير الحسين متابعاً للمباراة بحماس كبير، معبراً عن دعمه الكامل للفريق الوطني.

الأمير الحسين يدعم منتخب الأردن في المدرجات

فيما ظهرت الأميرة سلمى بنت الحسين في المدرجات وهي تتابع المباراة باهتمام كبير وترتدي تيشرت المنتخب الأردني ووضعت فوق كتفها الكوفية التي تحمل اللونين الأحمر والأبيض وتعتبر جزءاً من التراث الأردني.

وحظي وجود الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة سلمى وعدد من أفراد العائلة المالكة اهتماماً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأميرة سلمى في المدرجات

العائلة المالكة الأردنية ودعم المنتخب

لم يكن هذا هو المرة الأولى التي تظهر فيها العائلة المالكة الأردنية دعمها للمنتخب الوطني، فقبل أشهر، احتفلت العائلة بفوز المنتخب على كوريا الجنوبية في تصفيات نهائي كأس أمم آسيا.

وثقت اللقطات الأمير هاشم بن عبدالله الثاني برفقة عمه الأمير علي بن الحسين في الملعب، وهما يشجعان الفريق الوطني بحماس، مما أضفى جواً من الفرح والاعتزاز بين الجمهور.

أظهرت اللقطات الأمير هاشم وهو يتفاعل مع المشجعين الأردنيين في ملعب أحمد بن علي المونديالي في الدوحة، حيث زينت الجماهير الأردنية الملعب بألوان العلم الأردني. لم يتوقف الاحتفال عند هذا الحد، بل استمر الأمير هاشم في التقاط الصور مع اللاعبين في غرفة الملابس، وظهر في سوق بالدوحة يحتفل مع المغتربين الأردنيين، مما أظهر روح العائلة المالكة القريبة من الشعب.

الملكة رانيا تشارك الفرحة عن بعد

رغم عدم حضور الملكة رانيا للمباراة في الملعب، إلا أنها عبرت عن فرحتها بالفوز من خلال مشاركة عبر إنستغرام، حيث كتبت تهنئة تعبر عن فخرها بالمنتخب الوطني، وأرفقت صورة من المباراة.

أما الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، المعروف بقربه من المواطنين، شوهد يحتفل مع الجماهير في شوارع عمان. وثقت الكاميرات الأمير وهو يقود سيارته برفقة عون جمعة، ابن عمته الأميرة عائشة، وسط حشود من المشجعين، مما أضفى جواً من البهجة والتلاحم الوطني.

بهذا التفاعل والاحتفاء، تظهر العائلة المالكة الأردنية دعمها المستمر للرياضة الوطنية وتواصلها القوي مع الشعب، مما يعزز من روح الفخر والانتماء الوطني.

يذكر أنه في أبريل الماضي، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن انتظار الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لطفله الأول من زوجته الأميرة رجوة. وعبر الأمير الحسين عن فرحته بهذا الخبر عبر إنستغرام، حيث نشر صورة للبيان الرسمي معبراً عن شكره لله واستشهاده بالآية الكريمة: "يهب لمن يشاء إناثاً ويهب لمن يشاء الذكور". كتب الأمير: "الحمد لله رب العالمين.. اللهم تمم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكل خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار