الأسود يليق بأديل: إطلالات مبهرة وتلميحات بالاعتزال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
الأسود يليق بأديل: إطلالات مبهرة وتلميحات بالاعتزال

أديل، النجمة البريطانية الشهيرة، لطالما أبهرت جمهورها بإطلالاتها الساحرة وأدائها المميز، إلا أنها مؤخرًا، أثارت أديل الجدل بعد أن ألمحت إلى احتمال اعتزالها قريبًا، خاصة بعد ختام حفلاتها في برنامجها الشهير "Weekends With Adele". في لاس فيغاس وأوروبا.

في هذه الحفلات، لم تكتفِ أديل Adele بأذيال الحضور بصوتها العذب وأدائها الرائع، بل لفتت الأنظار أيضًا بإطلالاتها السوداء الأنيقة، التي كان آخرها من تصميم دار الأزياء العريقة Dior، حيث تألقت بفستان أسود ساحر عكس جاذبيتها ورقيها المعهود، ولطالما كان اللون الأسود رمزاً للفخامة والرقي، والذي لم تتخل عنه الفنانة البريطانية لفترة طويلة، لذا إليك أجمل إطلالاتها بالأسود.

إطلالة أديل بتوقيع Dior

في حفل أديل Adele الأخير في ميونخ خطفت الفنانة البريطانية الأنظار بإطلالة كلاسيكية من توقيع المصممة ماريا جرتزيا كيوري، لدار ديور.

جاءت إطلالة أديل مستوحاة من تموجات ألوان الشاطي، على الرغم من كونه باللون الأسود الداكن، وذلك بتصميم فخم وملكي، حيث تكون من تنورة واسعة وحزام بنفس لون الفستان وأكمام طويلة وياقة دائرية.

أما عن تسريحة شعرها، فقد جاءت قريبة من الإطلالات الجمالية المعتادة التي تظهر بها حيث تركته منسدلاً بخصلات ويفي مموجة مع مكياج سموكي زاد من جمالها.

صيحات إطلالات أديل

خلال الجولة الغنائية الأخيرة، ظهرت أديل بصيحة الأكمام المنفوخة بفستان أسود من توقيع Del core بياقة مفتوحة وواسعة كشفت عن الكتفين، ورصعت جوافها بتطريزات براقة بنفس اللون.

انتفخت الأكمام في الفستان بداية من المعصم، بينما جاء تصميمه ضيف من ناحية الخصر، وانسدل بأطراف طويلة وقصة مستقيمة.

اختيار أديل لتلك الصيحة لم يكن الأول، فقد خطفت الأنظار من قبل بفستان بأكتاف منسدلة بطريقة غير تقليدية صممت بقماش منتفخ على شكل طبقات، وتناثرت حبيبات من الكريستال على حوافه.

الفستان كان من المخمل الأسود بتصميم مريح، واختارت أديل أن تكمل أناقتها بعقد وأقراط كبيرة، وتركت شعرها المموج باللون الأشقر منسدلا.

إطلالات أديل المرصعة بالترتر

على الرغم من تفضيل أديل للإطلالات السوداء، إلا أن بعض الإطلالات المرصعة لم تغب عن حفلاتها، حيث ظهرت من قبل بفستان أسود بقماش المخمل الأسود المرصع بحبات الترتر، مع أكمام متوسطة الطول.

زُين الفستان بفتحات أعلى الذراعين مع حمالات عريضة وتصميم الياقة المربعة، وجاء تصميم الفستان بخصر محدد مع أطراف واسعة لإعطائها مزيداً من الرشاقة.

وعلى المسرح أيضاً، ظهرت أديل من قبل بفستان مجسم وطويل، واتسع بداية من الخصر، بالإضافة إلى أكمام منسدلة على الزراعين وفتحة صدر مكشوفة، بينما زينته حبات الترتر البراق الذهبي بشكل طويلي زاد من أناقتها.

ومع رقبة الهالتر، اختارت أديل أكثر من إطلالة لها بنفس التصميم، كان أحدهم بتصميم بسيط مع أكتاف مكشوفة زين الفستان بفتحة عمودية توسطه منطقة الصدر، بينما لف الحزام منطقة الخصر.

أديل تتألق بالأسود والأوف شولدر

كانت صيحة الأوف شولدر حاضرة أيضاً في إطلالات أديل، فقد ظهرت من قبل بفستان بقصة مستقيمة لا يحمل الكثير من التفاصيل بصيحة الأوف شولدر والحمالات الرفيعة، وزينت هذه الإطلالة بوشاح من الحرير الأسود الناعم خلفها وكذلك معصمه لتتناغم مع الذيل.

الفستان الآخر لها بنفس الصيحة كان من توقيع Giorgio Armani الذي صمم بقصة الأوف مع أكمام مرصعة بالترتر، جاء تصميم الفستان ضيقاً مزيناً بماش التل، الذي انسدل بداية من الخصر، وغمرته حبات الكريستال اللامعة، وفي النهاية انتهى بقصة حورية البحر.

أديل تلمح إلى الاعتزال

تلميح النجمة البريطانية للاعتزال جاء خلال رسالة الشكر التي وجهتها إلى الجمهور في ويمبلي لندن، حيث أنهت بها جولتها الكبيرة التي تضمنت هذه المرة 123 عرضاً.

ربما قررت أديل الحصول على اعتزال مؤقت، وهو ما أشارت إليه في رسالتها، مؤكدة أن الجولات أمر لا يناسبها كثيراً؛ لأنها تفضل الجلوس في المنزل والاستمتاع بالأشياء البسيطة، واصفة جولاتها بأنها لا تسير على ما يرام، لذا أرادت أن تكون أخر حفلاتها في لندن؛ لأنها لا تعرف إذا كانت ستقوم بجولة جديدة أم لا، قائلة: "وأردت ان تكون الأخيرة في دياري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار