اكتشفي تشكيلة أحذية ستيف مادن لموسم خريف وشتاء 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
اكتشفي تشكيلة أحذية ستيف مادن لموسم خريف وشتاء 2017

أطلق مصمم الأحذية الأمريكي ستيف مادن تشكيلته لموسم خريف وشتاء 2017 بالطبعات والتطريز والزخرفة الشرقية مثل ستاردست و أفينيو لأحذية البوت و بفايث لحقائب الكتف، حيث استوحى مجموعته من الأناقة والجمال والتصميم الشرقي.

ضمت التشكيلة أحذية بالألوان المعدنية البراقة بتصاميم جريئة أخذتنا عبر آلة الزمن إلى حقبة السبعينيات، حيث كانت التصاميم الأبرز اللوفر والنقشات العسكرية والمموهة المستوحاة من الثقافة الشرقية مع طبعات ونقشات مميزة.

كانت صيحات الديسكو اللامعة مسيطرة على موضة السبعينات وها هي الآن قد عادت لتثري موضة 2017، بتصاميمها المعدنية مثل بيرا والبلاتفورم مثل غونزو وغلوري بجلود وإضافات مميزة كالفرو، لتعاود لنا الحنين إلى مشاعرنا في ذلك الزمن. جهزت أحذية اللوفر مثل ليديا و رينبو بأفضل التقنيات كما أن لأحذية سليب أون والبلاتفورم والأحذية الرياضية مثل غيلز و غوستو و بلوتو وجود خاص يحتل مكانة كبيرة في خطوط الموضة. تتمثل كل احتياجاتكم في تصميم بويلما، الحقيبة الأكثر أناقة في تشكيلتنا الجديدة.

كونوا على أتم استعداد لإستعادة كل ما هو متألق مع "ستيف مادن" في موسم خريف وشتاء 2017...سارعي بالتوجه إلى فروع ستيف مادن في الإمارات والبحرين والكويت للحصول على هذه الأحذية الرائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار