اكتشفي العناية المرفهة مع مجموعة بانتين "علاج للشعر المصبوغ"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
علاج الشعر المصبوغ من بانتين

إن صبغ الشعر روتين معتاد في حياة كل امرأة جذابة وذلك لتجديد المظهر، والشعور بالانتعاش، والتغيير الجيد الذي يضفي شعوراً بالتميز والجمال والتألق.

ولكن عادة ما تواجه السيدات بعض المتاعب عند صبغ شعرهن، حيث تحتوي معظم أنواع الصبغات على مكونات ضارة تترك أثراً سلبياً على الشعر، مما يقتضي عناية مكثفة بعد الصبغة لإعادة التوازن الطبيعي لشعرك، والاستمتاع بالمظهر الجديد دون خشونة، أو تقصف الأطراف وتضررها.

ويقدم لك بانتين بتركيبة البرو- في المتطورة عناية موثوقة وقوية، ستجعلك تودعين مشكلات الشعر المصبوغ، وتستمتعين بلون شعرك الجديد مع نعومة فائقة، ومظهر متميز، ولون متألق.

التجربة المثالية لصبغة الشعر مع فوز الفهد 

فوز الفهد


مع أسلوب حياتها الذي يقتضي التغيير من حين لآخر، تلجأ مدونة الموضة الكويتية الشهيرة فوز الفهد لصبغ شعرها باستمرار لمظهر متجدد.

وتستعين فوز الفهد بمجموعة بانتين علاج للشعر المصبوغ التي تتكون من شامبو وبلسم وبديل الزيت المذهل، للحصول على إطلالة فاتنة وكاملة.

يتغلغل بديل الزيت من بانتين برتكيبة البرو-في المتطورة في الشعر ويغذيه بعمق، ويقويه أكثر بمرتين من الزيوت التقليدية.

ولن يكون عليك القلق من تصفيف شعرك باستمرار مع الحماية الفائقة التي توفرها مجموعة بانتين الخاصة بالشعر المصبوغ، والتي تقوي الشعر وتحافظ على أطراف شعرك من التقصف والخشونة.

بديل الزيت من بانتين لصبغة متألقة مهما كان اللون فاتحاً
تتراجع بعض السيدات عن صبغ شعرهن بلون فاتح، نظراً لارتفاع نسبة الأكسجين التي يستعملنها مع الصبغة، والتي قد تؤدي إلى زيادة خشونة الشعر بعد صبغه.

ولكن مع بديل الزيت من بانتين يمكنك أن تقبلي التحدي مطمئنة، إذ ستحصلين على نعومة فائقة ومرونة في شعرك بعد صبغه، مع لون متألق ومبهر، دون خوف من انطفاء لمعة الشعر بعد أيام.
لا تترددي في خوض مغامرة الجاذبية والتألق، مادام بوسعك الاستفادة من الحماية الفائقة للمجموعة المتكاملة من بانتين التي تمنحك شعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط ! فقط استمتعي بحياتك، وأظهري جمالك للعالم بكل ثقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار