اغسل وجفف في نفس الوقت مع ™LG WashTower

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
اغسل وجفف في نفس الوقت مع ™LG WashTower

من منا لا يرغب في الحصول على ملابس نظيفة وجافة في نفس الوقت؟ هذا أصبح ممكنًا مع الغسالة والنشافة الجديدة LG WashTower™، التي ستجعل مهمة الغسيل أسهل وأسرع. إذا كنت تبحث عن الكفاءة والراحة القصوى، فعليك أن تعرف جميع الميزات التي تم تصميمها بها.

توفير المساحة

على عكس النماذج التقليدية التي توضع جنبًا إلى جنب أو واحدة فوق الأخرى، تجمع LG WashTower™ بين الغسالة والنشافة في وحدة عمودية واحدة، مما يوفر حتى نصف المساحة مما يجعلها مثالية للمنازل أو الشقق الصغيرة. تتوفر LG WashTower™ بحجمين لتلبية احتياجاتك، إذا كان لديك مساحة أكبر وتحتاج إلى سعة غسيل أكبر فإن الطراز الأكبر بقياس 27 بوصة سيكون الخيار الأنسب لك. إذا كنت تبحث عن نسخة أصغر بسبب قيود المساحة، فإن الطراز الأصغر بقياس 24 بوصة سيكون كافيًا.

مع مراعاة راحة المستخدمين، يتميز LG WashTower™ بلوحة تحكم مركزية لتسهيل التحكم دون الحاجة إلى الانحناء أو التمدد بشكل غير مريح للوصول إليها. لوحتها المركزية للتحكم أعلى بمقدار 85 ملم وأقصر بمقدار 45 ملم من الغسالات والنشافات المكدسة.

التكنولوجيا الذكية

تم إنشاء LG WashTower™ بمجموعة من الميزات الذكية الجديدة التي ستعزز تجربتك. بدءًا من Smart Pairing™ الذي يحدد تلقائيًا إعدادات النشافة بناءً على دورة الغسيل التي اخترتها.

AIDD

واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة هي ميزة الذكاء الاصطناعي المدمجة AIDD™، التي تحدد نوع الأقمشة التي تضعها في LG WashTower™ وتختار دورة الغسيل الأنسب للتعامل مع ملابسك بعناية.

توفير الوقت

ميزة أخرى تقدمها LG WashTower™ هي تقليل عملية الغسيل والتجفيف بشكل كبير. ستكون قادرًا على تشغيل الغسالة والنشافة في نفس الوقت، وإذا لم يكن هناك شيء في النشافة بينما هناك حمولة في الغسالة، تبدأ النشافة بالتسخين المسبق تحضيرًا للحمولة القادمة بحيث تستغرق عملية التجفيف وقتًا أقل.

TurboWash™360

ستضمن هذه الغسالة الحصول على غسيل قوي في وقت أقل، في غضون حوالي 39 دقيقة وحماية كاملة للأقمشة.

Dual Inverter Heat Pump™

يأتي LG WashTower™ بإحدى تقنيات LG المميزة، وهي Dual Inverter Heat Pump™ التي تزيد من كفاءتها وتوفر تجفيفًا أسرع وتوفر أيضًا الطاقة.

التحكم الذكي

تم تصنيع LG WashTower™ بمساعد صوتي ذكي يجيب على أسئلتك بفضل AI Speaker الذي يستمع إليك ويجيب على أسئلتك. لذلك، إذا سألتها عن دورة الغسيل ستخبرك بالدورة التي تعمل حاليًا. ستتمكن أيضًا من توصيل LG WashTower™ بتطبيقThinQ ، حيث ستتمكن من التحكم ومراقبة WashTower الخاص بك عن بُعد وبسهولة ويقدم لك إشعارات عن حالة .WashTower

تتوفر LG WashTower™ الآن في المتاجر. اكتشف المزيد من المعلومات عن أجهزة LG بزيارة موقعهم الرسمي.