استمتعي بأقصى درجات الراحة مع LG WashTower

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
استمتعي بأقصى درجات الراحة مع LG WashTower

من منا لا يرغب في امتلاك جهاز منزلي يجمع بين الغسالة والمجفف ويسهل حياته؟ يمكنك الحصول على هذه الراحة عند اكتشاف LG WashTower التي ستوفر لك أفضل تجربة لغسيل وتجفيف ملابسك. إنها غسالة ومجفف مدمجة مبتكرة تقدم السرعة، وسهولة الاستخدام، والذكاء، والأناقة.

تصميم يوفر المساحة

يُعد تصميم LG WashTower موفراً للمساحة؛ مما يجعله أفضل ميزاته. يجمع هذا الجهاز بين الغسالة والمجفف في وحدة واحدة، على عكس مجموعات الغسالات والمجففات التقليدية المكدسة. وبما أن لوحة التحكم موضوعة في المنتصف، فإنه يشغل مساحة أرضية أقل، ويصبح الوصول إليها أسهل.

تتمتع LG WashTower بمظهر أنيق ومعاصر. وهي متاحة بالعديد من الألوان، مثل الأبيض التقليدي والفولاذ المقاوم للصدأ الأسود، لذا فإنها تتناسب مع أي نوع من التصميم الداخلي. كما تعمل بهدوء، لذا حتى إذا قمت بالغسيل ليلاً، فلن تصدر اي إزعاج قد يقلق نومك.

ميزات متقدمة

يمكن للغسالة بسعة 19 كجم التعامل مع الأحمال الكبيرة، مما يجعلها مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يقومون بالغسيل بشكل متكرر.

TurboWash™ 360

تستخدم LG WashTower تقنية TurboWash 360، التي تنظف الملابس بسرعة وبشكل كامل باستخدام نفاثات ماء قوية. هذا يعني أنك ستتمكن من غسل حمل الغسيل بالكامل في أقل من 30 دقيقة.

AI DD™

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغسالة على مستشعرات ذكية AI DD™ التي تحدد نوع القماش وكمية الملابس، وتعدل دورة الغسيل لتنظيف ملابسك تمامًا والحفاظ عليها.

يستخدم المجفف بسعة 16 كجم تقنية Dual Inverter Heat Pump من LG، التي تجفف الملابس بشكل فعال وموفر للطاقة. باستخدام مستشعرات تتبع مستويات الرطوبة، حيث يمكن للمجفف ضبط مدة التجفيف لمنع التجفيف الزائد والحفاظ على مظهر الملابس منتعشًا. أيضًا، يسمح Smart Paring™ بتجفيف الملابس المغسولة على الدورة الأنسب حسب الاحتياج.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز بدورة SteamFresh™ التي تقلل التجاعيد وتجدد الملابس، مما يوفر لك الوقت حيث لن يوجد داعي للكي.

الاتصال الذكي

باستخدام تطبيق LG ThinQ، ستتمكن من التحكم بسهولة في LG WashTower حيث ستتمكن من بدء دورات الغسيل والتجفيف ومراقبتها من خلال التحقق من الحالة وتحميل الدورات.

يمكنك العثور على LG WashTower في هذه المتاجر في الإمارات:

- لولو هايبرماركت

- شرف دي جي

- إيماكس

- كارفور

- إي سيتي

اكتشف المزيد من المعلومات حول LG WashTowers بزيارة موقعهم الرسمي.