استعداداً لحفل الافتتاح: أنجلينا جولي تصل لمهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
استعداداً لحفل الافتتاح: أنجلينا جولي تصل لمهرجان فينيسيا

وصلت الفنانة العالمية أنجلينا جولي إلى إيطاليا، للاستعداد لحضور حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.

وصول أنجلينا جولي لمهرجان فينيسيا 2024

يأتي وصول أنجلينا جولي استعداداً لحضورها العرض العالمي الأول للفيلم الذي تقوم ببطولته "Maria" ويحكي الفيلم، عن مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس.

ويسرد الفيلم فترة طفولة المغنية اليونانية، ويذكر العديد من المراحل الحياتية في مسيرتها الفنية منها إحيائها العديد من الحفلات الأوبرالية كونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وحياتها في اليونان ووفاتها في فرنسا، وسيعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 81، ومرشح لجائزة "الأسد الذهبي" كأفضل فيلم في الفعاليات وهو من إخراج التشيلي بابلو لارين.

وظهر في استقبال أنجلينا جولي عدد كبير من الجماهير، حيث يعتبر ظهورها الأول في المهرجان بعد غياب لفترة طويلة، وحرصت على تحية المتواجدين خارج المطار فور وصولها، حيث لاقت ترحيباً كبيراً، وبدأ بالفعل توافد نجوم العالم إلى فينيسيا، فقد وصل أيضاً جينا أورتيجا، وسيجورني ويفر.

وصول أنجلينا جول لمهرجان فينيسيا

وصول أنجلينا جولي لفينيسيا  
ينافس على جائزة الأسد الذهبي هذا العام، 21 فيلماً من المتوقع أن تثير ضجة في موسم الجوائز؛ بسبب ضخامة الأعمال المشاركة، كما تشارك نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس في المهرجان لبطولة فيلم الإثارة Baby Girl للمخرجة الهولندية هالينا راين.

كما سيشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم منهم تيلدا سوينتون وخواكين فينيكس وجوليان مور وليدي جاجا، وبراد بيت وأنجلينا جولي وجورج كلوني وكيت بلانشيت، ونيكول كيدمان ودانيال كريج، حيث غاب عن مهرجان فينيسيا العام الماضي عدد كبير من نجوم الصف الأول، ويرجع ذلك إلى إضراب الكتاب والممثلين في هوليوود، ولكن هذا العام ستكون السجاد الحمراء عامرة بالنجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار