استبدال هدى حسين بهذه النجمة في مسرحية الطابق الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024 آخر تحديث: الإثنين، 13 مايو 2024
استبدال هدى حسين بهذه النجمة في مسرحية الطابق الثاني

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استبدال النجمة هدى حسين بالنجمة إلهام الفضالة، للقيام بدورها في مسرحية الطابق الثاني التي من المقرر عرضها مرة أخرى بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك في شهر يونيو المقبل، مما يعني استمرار قرار الوقف عن العمل الصادر في حق النجمة الأولى.

استبدال هدى حسين في الطابق الثاني

وفجرت مي العيدان المفاجأة حصرياً عبر حسابها الموثق على تطبيق إنستغرام، موضحة أن خطوة استبدال هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني الخاصة بها، تمت بالفعل، وأنه جاري البحث أيضاً عن بديل للفنانة مرام.

وكتبت مي العيدان خبرها الحصري قائلة: "إلهام الفضالة بدلاً من هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني، المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل في الكويت، مع العلم بأن هذه المسرحية قد تم تصويرها بالفعل من قبل النجمة هدى حسين التي قدمتها بأكثر من موسم مختلف في الكويت وقطر والسعودية أيضاً".

أضافت الإعلامية الكويتية: "لكن بعد ما تم إيقاف الفنانة هدى حسين والفنانين المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان الماضي، على يد وزارة الإعلام، تمت عملية الاستبدال، هذا وجاري البحث حالياً عن ممثلة بدلاً من مرام البلوشي" واختتمت طالبة رأي الجمهور في هذه الخطوة.

الهام الفضالة هدى حسين

وتفاعل الجمهور مع تصريح مي العيدان حول استبدال هدى حسين بإلهام الفضالة، وكشفوا عن آرائهم التي أكد عدد كبير منها أنهم متعاطفون مع هدى حسين فيها وقال البعض: "والله يا مي العيدان هدى حسين مالها بديل هاي انا من الإمارات مو من الكويت أقول لك نحن نحبها وايد هدى حسين مافي لها بديل تمثيلها قوي قوي"، "الفنانة هدى حسين نجمة الثريا ما لها بديل ولا عمر راح يكون لها بديل عنها".

أضاف آخرون: "هدى حسين جوكر لا أتوقع فيه ممثلة تقدر تسدد مكانه حتى عندي الجمهور هدى حسين لا تعوض"، "ما فيه بديلة لهدى حسين وما في أحد يقدر يوصل لمستواها مع احترامي"، "في اعتقادي بترجع هدى حسين .. لأنه وزارة الإعلام سمحت لكل من وقع على التعهد بالعودة .. هذا والله أعلم".

فيما أكد البعض أن التحدي أمام الفنانة إلهام الفضالة كبير للغاية وقال بعضهم: "أتوقع ان هذا الميدان يا حميدان وإن إلهام الفضالة لازم تبذل كل جهدها أنها تكون قد هذا الاختيار وتبين لناس أنها فنانة قديرة وتقدر تتحدى اي فنان لأن تقليد هدى حسين أو ان تكون أحسن منها يحتاج عدم تبرج ويحتاج شعر كشة ويحتاج ملابس ما ماركة ويحتاج تدقيق لأداء وتمثيل ما مظاهر من وجهة نظري أتوقع ان ما حد يحل مكان هدى حسين ولكن نتمنى الهام تغير نظري ونظرت باقي تعليقات وكل التوفيق لفنانتين وهدى الله بيعوضها".

الهام الفضالة الطابق الثاني

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين تعرضت لتنفيذ قرار الوقف عن العمل من قبل وزارة الإعلام الكويتية، بسبب مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان 2024، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم ماجد المصري وآيتن عامر ونور الغندور وغيرهم، وأثار جدلاً واسعاً حول تضمنه مشاهد جريئة وصفها البعض بأنها مسيئة للمجتمع الكويتي.

استجابت وزارة الإعلام الكويتية لانتقادات النشطاء والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتم فتح تحقيق نتج عنه إيقاف أبطال المسلسل عن العمل داخل الكويت، وهو ما أكد البعض أنه لا يسري عليهم مثل ماجد المصري الذي أشار إلى أن قانون العمل الكويتي لا يُلزمه كفنان مصري. 

هدى حسين الطابق الثاني

في سياق منفصل مسرحية الطابق الثاني التي عرضت خلال السنوات الماضية من بطولة كل من هدى حسين ومرام البلوشي وعبد الله الحمادي وعبد العزيز المسلم وشيماء قمبر وعدد من النجوم وهي من تأليف عبد العزيز المسلم، كلمات الأغاني لسامي العلي والإخراج لعبد العزيز المسلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار