احتفالات "فندق الخليج" بالسنة الصينية الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
احتفالات "فندق الخليج" بالسنة الصينية الجديدة

يحتفل مطعم جاينا جاردن بفندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا بقدوم العام الصيني الجديد مع قائمة شهية حضرت خصيصا لهذه المناسبة والتي ستقدم لرواد المطعم من 5 فبراير ولغاية 16 فبراير. 

سوف يجسد هذا الاحتفال قيم وعادات الصين الحقيقية، من خلال الأطباق الصينية المقدمة في مطعم جاينا جاردن للاحتفال بانطلاقة سنة جديدة متميزة ومزدهرة.  وسوف يكون فريق عملنا على أتم الاستعداد لتقديم تجربة لا تنسى! 

احتفالات "فندق الخليج" بالسنة الصينية الجديدة

سيتم استقبال ضيوف المطعم عبر تقديم العصائر والفواكه الترحيبية على الطريقية الصينية والتي ترمز إلى العام الصيني الجديد، بالاضافة إلى الاطباق المميزة التي سيقوم الشيف دينغ بطبخها وتجهيزها بطريقته الخاصة، إلى جانب باقة من الحلويات الحصرية التي لا تضاهى.  
ولا ننسى حلوى الحظ الشهيرة "فورتشن كوكي كراك" الصينية العجيبة التي سنقدمها والتي تحمل بداخلها العديد من العبارات المذهلة والمقدمة من فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا.  

وتزامنا مع هذه المناسبة، يستعد جاينا جاردن، الحائز مؤخرا على جائزة أفضل مطعم صيني في مملكة البحرين، لاستضافة الشيف الصيني العالمي، جيف تان سينغ هان بين 21 فبراير و 25 فبراير، ومن المقرر أن يقدم الشيف جيف قائمة تضم مجموعة من أطباقه العريقة كجزء من أجندة الإحتفال بالسنة الصينية الجديدة لعام 2018 ، أعدها خصيصًا من أجل هذه المناسبة.  وفي نهاية فعاليات الإحتفال سيقدم جيف حصة حصرية في فنون إعداد الاكلات الصينية على طريقته الخاصة في مطعم جاينا جاردن يوم السبت 24 فبراير بسعر 39 دينار بحريني للشخص الواحد.

فلا تفوتوا زيارة هذا المطعم الأنيق خلال فترة الاحتفال! 
وبهذه المناسبة، تتمنى لكم أسرة فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا كونغ خى فات تشوي! 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على 17713000

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار