أجمل إطلالات ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
أجمل إطلالات ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

بإطلالات ناعمة وأنيقة تألقت النجمات العارضات وعاشقات الموضة حول العالم على السجادة الحمراء في اليوم الأخير لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77، والذي شهد إعلان قائمة الجوائز للأفلام المنافسة في المهرجان الأشهر للسينما حول العالم، وإليك أجمل إطلالات النجمات في ختام المهرجان

إطلالة هنا الزاهد

كان حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي هو الظهور الأول للفنانة المصرية هنا الزاهد بفستان أبيض ساحر من توقيع علي كروي جعلها تشبه العروس في حفل الزفاف.

إطلالة هنا الزاهد جاءت بتصميم الكورسيه مكشوف الكتفين بدون أكمام وتزين بخطوط لامعة، ومن الأسفل انسدل الفستان بأطراف منتفخة بداية من الخصر منحتها مظهر يشبه أميرات ديزني

هنا الزاهد في مهرجان كان

واختارت هنا الزاهد حذاء أبيض اللون، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بخصلات ملساء ووضعت بعض لمسات المكياج بتدرجات النيود أضفت عليها مزيداً من السحر.

إطلالة ديمي مور بالأسود

اختارت الفنانة ديمي مور إطلالة بقصة مستقيمة باللون الأسود من أجل حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي، والذي جاء بتصميم سترابلس زينته لمسة من الأعلى على هيئة فيونكة كبيرة زينت منطقة الصدر بيضاء اللون بينما تميز الفستان بشق جانبي عال وخصر محدد.

إطلالة ديمي مور في ختام مهرجان كان

لو ترتد ديمي مور الكثير من المجوهرات واكتفت فقط بالإفراط والخواتم وحافظت على تسريحة الشعر التي ظهرت بها طوال أيام المهرجان حيث تركت شعرها الطويل منسدلاً في تسريحة بسيطة.

إطلالة نادين لبكي وإيفا جرين

اختارت المخرجة اللبنانية نادين لبكي اللون الأسود لإطلالتها في حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي حيث ظهرت بفستان طويل بتنورة مكسية بها بعض الكسرات بداية من منطقة الركبة ومن الأعلى جاء الفستان بحمالات عريضة امتدت حول الخصر وتميز بياقة مرتفعة.

أضافت نادين لبكي إلى إطلالتها مزيداً من الأناقة من خلال القفازات السوداء من المخمل والكلاتش من نفس اللون، واكتفت فقط بالأقراط المتدلية.

إطلالة نادين لبكي في ختام المهرجان

أما أيفا جرين فقد ظهرت بجانب نادين لبكي بفستان مرصع بالترتر الفضي اللامع، مع خصر محدد وياقة واسعة، تميز الفستان بالأكمام الطويلة ولم تلجأ الفنانة الأمريكية إلى الكثير من المجوهرات فظهرت بعقد فقط وخواتم وتسريحة شعر كلاسيكية على شكل ذيل حصان.

إطلالات ختام مهرجان كان السينمائي 2024

تنوعت إطلالات الفنانات في مهرجان كان السينمائي وتصميماتها وألوانها، حيث ظهرت الفنانة ميريت كابوري بفستان من اللون الأحمر الياقوتي من الحرير، بدون أكتاف وتنورة منتفخة، أما إطلالة الفنانة البريطانية سيمون أشلي جاءت باللون الأسود بتصميم مموج ناحية

إطلالة آنا جيراردوت جاءت باللون الأسود وزينته طبقة من التل الأسود أيضاً، وفي حواف ياقة الفستان تزين بشريط أسود حريري بالإضافة إلى العقد الماسي الذي وضعته في رقبتها.

كان اللون الأسود هو اختيار رئيسة لجنة تحكيم المسابقةن غريتا غروينغ، بفستان طويل بقصة حددت القوان بشق جانبي، مع كتف مال قليلاً زينته بعض الكسرات.

النجمة إيل فانينغ بدت فاتنة في ختام المهرجان بفستان باللون الكريمي من توقيع غوتشي Gucci، والذي غمرته زهور عباد الشمس لتمنح مزيداً من التوهج والإشراق وجاء الفستان بظهر مكشوف وفتحة كبيرة عند الياقة.

النجمة إيل فانينغ

اللون الأصفر الباستيل كان اختيار الفنانة الأمريكية جوي كينج والتي ظهرت بإطلالة ناعمة بأطراف مستقيمة والخصر مهدد وحمالات لامست الكتفين وأضافت قفازاً شفاف ببعض الكريستالات البراقة ومن ناحية المجوهرات اكتفت بأقراط صغيرة فقط.

إطلالة إيزابيلي فونتانا جاءت بالجلد الأسود بشورت مع جاكيت مزين بالجيوب الجانبية مع الحزام وانتعلت حذاء مدبب بجوارب عالية وزينت بعض الإكسسوارات شعرها، إطلالة آندي ماكدويل في حفل الختام جاءت باللون البنفسجي بكتف مائل وتدلى وشاح فوق ذراعها بينما تفرعت بعض الثنايات من الكتف الآخر وسحبت شعرها إلى الخلف ولم ترتد المجوهرات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار