اتهام ريهام سعيد بالنفاق بسبب ما قالته فجأة عن محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
اتهام ريهام سعيد بالنفاق بسبب محمد رمضان

تعرضت ريهام سعيد للانتقادات بسبب ما قالته عن محمد رمضان بشكل مفاجئ إلى الحد الذي دفع عدد من متابعيها لاتهامها بالنفاق.

كلمات ريهام سعيد عن محمد رمضان

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام، يظهر فيه محمد رمضان في جزء مقتطع من حوار تليفزيوني سابق له، وقام من خلاله بتقديم النصائح لمحبيه لكي يصروا على أحلامهم ولا ينشغلوا بأحد، لكن تعليقها على المنشور هو ما أشعل الجدل في الأساس، حيث كتبت: "لو كده هو بيشجع علي البلطجة يا رب كلنا نبقي بلطجية. جيت علي الجرح أوي يا محمد.. بس حاضر. والله حاضر بس يا رب يبقي في وقت في عمري".

واعتبر البعض أن دفاع ريهام سعيد فجأة عن محمد رمضان ضد الانتقادات المتلاحقة له ولمسلسله "البرنس" تعتبر أمراً مثيراً للريبة، حتى أن البعض اتهمها بالنفاق خاصة بعد تصريحات سابقة لها انتقدت فيها الفنان المصري.

وردت ريهام سعيد على تعليق لأحد متابعيها بعد أن كتب: "مش هو ده اللي قولتي عليه مش شايفة محمد رمضان أصلا؟"، حيث كتبت: "أيوه عشان حصل موقف هو طلع مظلوم فيه وكلمني وصالحني وشرحلي وكفاية إنه باقي عليا لأنه بيعمل حساب للعيش والملح".

ويعتقد البعض أن دفاع ريهام سعيد عن محمد رمضان هدفه أن تشير ضمنياً إلى أنها تقدر من يساندها وتبتعد عن المسيئين لها، في تلميح مستتر لعلاقتها المتردية حالياً بصديقتها المقربة ريم البارودي.

خلافات ريهام سعيد مع المشاهير

ودخلت الإعلامية المصرية مؤخراً في سلسلة من الخلافات مع عدد آخر من المشاهير من بينهم صديقتها المقربة ريم البارودي، وتلقت اعتراضات حادة من جانب البعض على نشرها تسجيل صوتي لصديقتها، مما دفع الأخيرة لفتح النار عليها إلى أن تدخل نقيب الفنان أشرف ذكي للمصالحة بينهما.

وبعدها أعادت ريهام سعيد الجدل حول رأيها في مسألة السمنة وزيادة الوزن بعد أشهر من المقطع الشهير الذي هاجمت فيه النساء البدينات وتعرضت للانتقادات الحادة وتم إيقاف برنامجها كنتيجة لتصرفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار