ابنة نور الشريف تكشف عن حقيقة اعتزال بوسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
ابنة نور الشريف تكشف عن حقيقة اعتزال بوسي

كشفت المخرجة سارة نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول اعتزال والدتها الفنانة بوسي، وذلك عبر مداخلة هاتفية أجرتها مؤخراً مع الإعلامية إنجي علي خلال برنامجها "أسرار النجوم".

ابنة نور الشريف تكشف عن حقيقة اعتزال بوسي

خلال تصريحاتها، أوضحت سارة نور الشريف أنها لا تحب كلمة "اعتزال" مضيفة أن الفنان من الممكن أن يرغب في أي وقت في التمثيل من جديد. وأكدت سارة على أن والدتها الفنانة بوسي لا ترغب في العمل خلال الفترة الحالية، وتفضل الابتعاد عن الأضواء.

كشفت سارة أيضًا عن رأيها في تقديم عمل فني عن السيرة الذاتية للفنان الراحل نور الشريف، قائلة إنها لا تفضل أعمال السيرة الذاتية؛ لأن حياة الأشخاص أكبر من تقديمها في عمل سينمائي أو تليفزيوني، لكنها لا تمانع من تسليط الضوء على جانب محدد في حياة الشخص لتقديمه بتفاصيل شاملة.

رحل الفنان نور الشريف عن عالمنا في 11 أغسطس من عام 2015، عن عمر ناهز 69 عاماً، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة. خلال تصريحات سابقة، كانت الفنانة القديرة بوسي قد كشفت عن أن نور الشريف لم يكن يعرف شيئًا عن حقيقة مرضه وإصابته بمرض سرطان الرئة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال". أضافت بوسي أن نور الشريف كان يعاني في البداية من تجمع مياه حول الرئة، بالإضافة إلى مشكلات في الكلى، مؤكدة على أنه لم يعرف حقيقة مرضه، وأنهم أخبروه بأنه يعاني فقط من الالتهاب الرئوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار