ابنة ملكة كابلي تدهش الجمهور بتطابق ملامحها مع والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
ابنة ملكة كابلي تدهش الجمهور بتطابق ملامحها مع والدتها

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لملكة كابلي في الطفولة كشفت عن تطابق ملامح مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مع ابنتها، ليعتبر البعض أن الابنة نسخة مصغرة من والدتها في الطفولة.

ابنة ملكة كابلي

 وعبر متابعون عن دهشتهم من تطابق ملامح الصغيرة مع والدها أحمد السالم ووالدتها ملكة كابلي في تعليقات منها: "غريب إذا ناظرتي لأبوها تقولين نسخته وإذا شفتي أمها تقولين نسخه أمها". "أول قبل أشوف صور ملكة الحين مرة نسخ لصق". "صور المشاهير في الطفولة بتكشف كيف حولتهم عمليات التجميل، يعني ملكة كابلي بعتقد إنها كانت تمتلك ملامح هادئة قبل أن يخرب لافيلر وجهها ويجعلها تصير نسخة من مشهورات كثر".

ملكة كابلي وابنتها

كما جاء في التعليقات على صورة ابنة ملكة كابلي: "بعشق ها البنت بس بنفس الوقت تصعب عليا، أي طفل متربي مو مع والده ووالدته يخلع قلبي تفاصيل كثير راح تفوته حتى لو الاثنين عوضوا غيابهم بطرق كثيرة". "جميلة بنت ملكة كابلي تشبه أمها وايد وايد، أكيد طبعا قبل التجميل، رغم إنها بعد التجميل حلوة إنما مو نفس ملامحها شخص ثاني". "شبه بعض كأنهم إخوان تكفون أحد يقول انهم عيال عم عندي نظرية ان اي أزواج يتشابهون يعني الحب بينهم مليون ما بي أتخيل ان الشهرة فرقتهم".

وكتب آخرون: "مو معقول ما عرفت أفرق بينهم كأن الصور لنفس الشخص، البنت تشبه الأتراك وجمالها ناعم، كنت أتمنى أن تترك ملكة ملامحها دون تجميل والله كانت راح تصير مميزة ملامح الطفولة بتبين الملامح الأساسية للشخص وصور ملكة كابلي تقول إنها كانت جميل قبل لتصير تشبه كل النساء الحين بعد التجميل الي خرب الوجوه وجعلهم نسخ متطابقة كأنهم شخص واحد.

ابنة ملكة كابلي

 وتحرص ملكة كابلي على مشاركة يومياتها مع ابنتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، فمع بداية الصغيرة كانت تحرص مشهورة منصات التواصل على إخفاء وجه ابنتها، إلى أن أصبحت تنشر مقاطع الفيديو واللقطات بدون علامات لإخفاء الوجه، لتكشف اللقطات التطابق المذهل بين ملكة كابلي وابنتها.

 ورغم التطابق المذهل في الملامح إلا أن البعض يعتبر أن ابنة ملكة كابلي نسخة من والدها أحمد السالم، وبعد نشر الصور الأخية تطرق متابعين للحديث عن ملكة كابلي وأحمد السالم وسط أمنيات البعض بعودة الثنائي فكتب متابعون: "كل ما أشوف البنت أتمنى إن ملكة وأحمد السالم يرجعون لبعض البنت تستحق محاولة جديدة يا عالم والله ما تغركم الشهرة ولا المال كله بيروح استقرار البيوت هو اللي يحتاج مجهود وإنك تضيع عمرك عليه.

قمر ابنة ملكة كابلي

وكانت ملكة كابلي تفاعلت مع منتقدي طريقة حديث ابنتها بعد فيديو ظهرت فيه قمر، وهي تتحدث بلهجة طفولية عفوية تأسر القلوب ليعتبر البعض أن طريقة حديثها غريبة وسط تساؤلات عن السبب أجبرت ملكة كابلي على الرد.

وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: ""فيه تعليقات كثيرة البعض كتبونها لي يسألون ليش تتكلم كدا ليش قمر لهجتها مكسرة، ترا عندما 4 سنين طفلة، فيه أطفال عمرهم 4 سنين لا يعرفون الحديث من الأساس وهذا طبيعي، كويس إنها تتكلم ما شاء الله عليها، ما فيها إلا العافية لهجتها جميلةوتهبل، لهجتها جداوية حجازية كوايتية زي أمها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار