ابنة ملاك الحسيني تصدم والدتها بمحتويات حقيبتها المدرسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
ابنة ملاك الحسيني تصدم والدتها بمحتويات حقيبتها المدرسية

نشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو يجمعها بابنتها، ظهرت فيه الصغيرة، وهي تستعرض مكونات حقيبتها المدرسية التي تضم مكياجها ومطهرات اليد المختلفة، وهو ما صدم الإعلامية السعودية التي تفاعلت معها بتعليق طريف.

 قارنت ملاك الحسيني بين القواعد المدرسية في أيامها وما تستطيع الفتيات فعله واصطحابه معهن اليوم، لتعبر الابنة عن دهشتها من الأمر، معتبرة أنه من الطبيعي أن تتضمن حقيبتها المكياج ومرطب الشفاه.

ابنة ملاك الحسيني

استعرضت الابنة باقي محتويات حقيبتها وسط انتقادات من متابعين بشأن تقليد الصغيرة للكبار، حيث أرجع البعض الأمر إلى أن الصغيرة داخلت عالم السوشيال ميديا في عمر مبكر وهو ما يؤثر بالطبع على الصغار في أعمارها، ويدفعهم لتقليد الكبار في جميع تصرفاتهم.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو ابنة ملاك الحسيني: "يظلمون الصغار بتقليد تصرفات الكبار، لكن إذا كانت الكبيرة بدون عقل فأيش تتوقع المحصلة؟ الله يخلف على أجيال المستقبل"."شي يعور القلب قبل كنا نحرم عيالها من الأفلام والمسلسلات الأجنبية الي نقول إنها تدمر قيم الأسرة والبنات والحين هالزفت السوشل ميديا مع المشاهير الفلس الي يدسون السم بالعسل والمصيبة أغلبهم تراويك إنها كانت في بداياتها ملتزمة ومنقبة إلى حياة التحرر وقلة الدين وتساهل بالشرع وعلشان يأثرون على الأسر يطبقون على عيالهم هي أنه عادي بناتنا بدون حجاب وعادي بناتنا يحطون مكياج أوفر وعادي بناتنا يضحكون مع الرجال والأدهى من هذا كله أنهم يصورون هالشغلات بدال لا ينشرونها في قروب العايلة الخاص ينشرونه للعام وبدال لايتضايقون، بل يفرحون أنه انتشرت فيديواتهم!!!".

 فيديو ابنة ملاك الحسيني:

 وجاء في التعليقات الغابة من الفيديو: "والله انا أشوف إبليس عايش أحلى حقبة بحياته الحين؛ لأنه ما صار عنده شغل الحين ومشاهير سوشل ميديا الرجال والحريم أهم إلى يسوون شغله بدا له بتدمير القيم وإغضاب رب العالمين، وتساهل بالفروض إلى على المسلم ونشر الانفتاح والحرية خارج حدود شرع الدين يالله لا تبلينا ولا تفجعنا بعيالنا".

فيما استعاد آخرون ذكرياتهم مع أيام الدراسة في تعليقات منها: "ذبونا  الحلق ممنوع والإكسسوارات كلها ممنوعة إلى تشقر حواجبها يحطون عليه شطرطون والي تقص شعرها يخلونها تلبس طرحه".

كما جاءت تعليقات طريفة من بينها: "يعمري سفانا بنت ملاك الحسيني ناقدة عاللي عاشوه جيل الثمانينات هذي كيف لو تدري ان حتى احنا يا مواليد نهاية التسعينات عشنا نفس اللي عاشوه مواليد الثمانين وشفنا العجب العجاب لدرجة حتى المرايات اللي فالحمامات نتفوها ويا ويل اللي يشوفوا عندها مرايا على طول فصل والمريول لازم فيه كسراات والشراب يوصل للركبة وعباية الراس، تدرو إيش اللي يقهر؟ فنفس السنة اللي اتخرجت فيها غيرو المديرة، وصار مسموح المكياج الخفيف والجزم الملونة والإكسسوارات والعبايات الملونة والمديرة مالها شغل فالبنات وبالعكس تحبهم ومصادقتهم".

 ملاك الحسيني وابنتها

وتجمع ملاك الحسيني وابنتها علاقة صداقة أكثر منها علاقة بين أم وابنتها، وفي لقاء سابق مع الصغيرة، قامت الأم بعمل مداخلة هاتفية لها، ولم تستطع تمالك دموعها، لتعبر عن أنها محظوظة بابنتها، وأنها أهم ما تملكه في الحياة، وهو المقطع الذي خطفت به الإعلامية السعودية القلوب وسط تفاعل كبير من الجمهور مع المداخلة الهاتفية بين ملاك الحسيني وابنتها.

 ووسط انتقادات فيديو ابنة ملاك الحسيني دافع آخرون عن الأم وابنتها في تعليقات منها: "عجيب الامر من البعض الحقيقة، تهاجمون بدون أي مبرر، الأم راضية، وما يعيب البنت صغيرة أو كبيرة إنه تهتم باللي تحبه من أمور، طفلة ومعها مرطب شفافها ومكياجها، صار الكل الحين يستخدم كل ها الأمور ع السوشيال ميديا، ما أدري ليش كل الهجوم". "الأم نفسها ناشرة الفيديو بشكل طريف تخلوا العالم تبطل تنشر أي شي جيد بسبب أحكامكم، وكأن الكل فيكم صار معه مفاتيح الجنة والنار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار