ابنة صفاء سلطان تهدي والدتها أغنية بصوتها والفنانة تبكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
ابنة صفاء سلطان تهدي والدتها أغنية بصوتها والفنانة تبكي

في لحظة استثنائية جمعت الفنانة صفاء سلطان بابنتها، في لقاء مصور سابق على قناة الجديد، ظهرت موهبة أملي الفريدة وصوتها المميز في أغنية "ست الحبايب" التي أهدتها لوالدتها، فضلاً عن الحديث عن أسرار كثيرة حول علاقتهما.

غناء ابنة صفاء سلطان

خلال اللقاء، كشفت أملي ابنة صفاء سلطان أنها تعلمت الغناء وأصوله الصحيحة على يد جدتها، التي تجيد الغناء بحرفية كبيرة وصوت عذب جميل ومميز، وفي خطوة لا تقل تميزاً أقدمت "أملي" على غناء "ست الحبايب" وأهدتها لوالدتها.

تأثرت صفاء سلطان بالأغنية وكلماتها البديعة، والتي يبدو أنها تسمعها منها للمرة الأولى، إذ أكدت "أملي" أنها لا تحفظ كلماتها جيداً، ولكنها استعادتها سريعاً لتقوم بغنائها بطريقة رائعة أثارت بكاء والدتها بدموع التأثر والفرح.

شاهدوا الفيديو:

وأشارت صفاء سلطان إلى موهبة ابنتها الإعلامية، إذ إنها تمتلك موهبة تقديم البرامج أيضاً، مشددة على أن الرابطة بينهما قوية للغاية، والعلاقة التي تجمعهما علاقة مميزة بشكل كبير.

زواج ابنة صفاء سلطان

وخلال اللقاء تحدثت صفاء سلطان عن رغبتها في تزويج ابنتها ذات الـ23 عاماً، موضحة أنها تتمنى أن تحمل أولادها بيدها، كما كشفت عن مواقف طريفة تقابلها بمقابلة العرسان الذين يتقدمون لخطبتها أو طلب يدها، وأكدت أنها لن تكون حماة بالمعنى المعروف، ولكنها ستكون صديقة مشتركة بينهما في المستقبل.

من ناحيتها قالت أملي، إنها في رحلة اختيار شريك حياتها تحاول تجنب أخطاء والدتها السابقة في اختيار الزوج، لافتة إلى أنها راضية بنصيبها الذي سيأتي أياّ ما كان عمرها صغيراً أو كبيراً، ولذلك هي ليست متعجلة كثيراً، إلا أن هناك فرصة للارتباط تبدو قريبة.

وأضافت أملي: "إذا ماما لها وجهة نظر في الشخص وشايفة إنه ما بينفع بنتناقش ويا بقنعها يا تقنعني، وبعدين هي لها طريقة في التعرف على الشاب يعني بتقعد معه تتعرف عليه وبعدين تسأل شو بيشتغل والمعلومات، وبنتفاوض في الموضوع نشوف إذا مناسب أو لا".

وأشارت صفاء سلطان إلى أن المال لا يوازي ابنتها، أو يعتبر قيمة لها وقالت: "المال لا يوازي ابنتي، أتمنى من الله أن ترتبط برجل بمعنى كلمة رجل، نحن لا نضمن أن نعيش لآخر العمر، لذلك أتمنى أن ترتبط ابنتي برجل يحبها ويحترمها ويصونها بغيابها أكثر من حضورها".

نصائح الأم لابنتها

وأوضحت صفاء سلطان أنها دائماً ما توجه نصائح معينة لابنتها أملي، لكي تعيش بها في هذه الحياة ولا تتأثر بالخسارة كثيراً، وبصورة مبالغ فيها.

وقالت صفاء سلطان كاشفة نصيحتها لابنتها: "دائماً بقول لأملي ماما إحنا عايشين بها الحياة نغلط عادي، فلا تزعلي على شيء، تعلمي من غلطك والدنيا رح تضلها مدرسة نتعلم فيها".

أما أملي فكشفت المثل الذي تعطيه لها والدتها لتعيش به في الحياة وقالت: "ماما دائماً بتقول لي مثل شامي هو كتر الهف بتنهف لو كنت غالي، ومعناه كوني ثقيلة وخفيفة الظل وخلي الناس تشتاق لك ووقت تكوني بمكان دائماً حافظي على قيمتك".

ابنة صفاء سلطان

وفي سياق متصل تحدثت صفاء سلطان عن قراراتها في الحياة، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أنها تسرعت في أي قرار يخص ابنتها، كما أوضحت أن هناك جانباً في شخصيتها يظهر حين تغضب بشدة وهو الحماس والطاقة الزائدان.

من ناحيتها أوضحت أملي أن والدتها قد تكون أثرت عليها في الماضي، بقرار السفر من البلاد في الصغر، موضحة أنها عندما كبرت أدركت وفهمت المغزى وراء هذا القرار، ربما كان الخوف عليها من المستقبل والأوضاع، ولذلك فهي لا ترى أنها ظلمتها في أي شيء.

اختيار اسم ابنة صفاء سلطان

كشفت صفاء سلطان عن تفاصيل ولادة ابنتها أملي وسبب تسميتها، لافتة إلى أنها كانت تجربة صعبة ومؤلمة، حيث تعرضت خلالها لتوقف قلبها، واضطر الأطباء لإنعاشها باستخدام الصدمات الكهربائية. نتيجة لهذه التجربة الصعبة، قررت صفاء تسمية ابنتها "أملي"، وهو اسم مستوحى من كلمة "الأمل"، كتعبير عن فرحتها بعودتها للحياة من جديد بعد هذه المحنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار