ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج وتقتحم لقاء لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج وتقتحم لقاء لها

تعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد لموقف محرج من ابنتها خلال لقاء لها مع الممثل العالمي رايان غوسلينغ Ryan Gosling، بعد أن اقتحمت البث المباشر بينهما.

ابنة ريا أبي راشد تضعها في موقف محرج

وفوجئت ريا أبي راشد بدخول ابنتها لولا، الغرفة أثناء لقاء لها من داخل منزلها مع الممثل رايان غوسلينغ وطلبت منها مرفقتها إلى الأسفل.

وحاولت ريا أبي راشد تدارك الأمر بالضحك معها والتوقف عن الحديث مع رايان للحظات من أجل إقناعها بترك الغرفة إلا أنها رفضت في البداية قبل أن تنسحب من الغرفة، وسط ضحك الإعلامية والممثل الأجنبي.

وفي التفاصيل، وجهت لولا ابنة ريا أبي راشد الحديث لها بعد الدخول إلى الغرفة قائلة:" متي ستنزلين؟ أمي قلت لي أنك ستنزلين" ورفضت الخروج من الغرفة.

ووجهت ريا أبي راشد اعتذاراً إلى الممثل الشهير بسبب قطع الحديث بينهما إلا أنه تقبل الأمر بصدر رحب مشيراً إلى أنه يتفهم هذا الموقف جيداً خاصة أنه يحدث معه بشكل يومي.

وأكد النجم العالمي أنه يمكنه الانتظار لحين عودة ريا أبي راشد لتلبية طلب ابنتها إلا أنها أقنعت ابنتها بالانتظار لينتهي الموقف بينهما بطريقة لطيفة.

ابنة ريا أبي راشد تخطف الأنظار

ولم تظهر ابنة ريا أبي راشد في الفيديو جيداً، إلا أن الإعلامية اللبنانية احتفلت منذ أيام بتمام طفلتها عامها السادس بطريقة عفوية من خلال عدد من الصور التي توثق أجمل اللحظات التي جمعت بينهما.

وحتى الآن لم تشارك ريا أبي راشد صورة تحمل ملامح واضحة لطفلتها، خاصة أنها شاركت عدداً من الصور منذ لحظة ميلادها والتي ظهرت فيها داخل المستشفى تحملها بين يديها وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تفاعل معها الجمهور، وكانت جميع الصور لا تظهر فيها طفلتها بوجهها فقد حرصت على أن تكون ملتقطة من الخلف.

وعلقت ريا أبي راشد قائلة: "من الصعب تصديق أنه قد مرت 6 سنوات منذ أن وقعت في حب طفلتي الصغيرة تماماً! عيد ميلاد سعيد لولا".

وتمنى الجمهور السعادة لابنتها في حياتها وقدموا لها التهنئة وطالب البعض منهم بنشر ريا أبي راشد لصورة تحمل ملامح طفلتها بوضوح خاصة أنها كبرت إلا أن الإعلامية اللبنانية تحرص على  إبقاء صورها على السوشيال ميديا مغبشة وغير واضحة المعالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار