ابنة دكتورة خلود تنجو بأعجوبة من الموت وهجوم على والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
ابنة دكتورة خلود تنجو بأعجوبة من الموت وهجوم على والدتها

نجت ابنة دكتورة خلود من كارثة بعد سقوط باب ضخم عليها خلال انشغال والدتها بتصوير أحد مقاطع البث المباشر، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتتعرض بعدها لسيل من الاتهامات بالإهمال في رعاية أولادها.

وظهرت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو وهي تتحدث إلى متابعيها لتظهر الكاميرا لحظة سقوط باب ضخم على ابنتها ليليان، وتدخل الفاشنيستا الكويتية في نوبة صراخ، بالتزامن مع صراخ الصغيرة أسفل الباب قبل أن ترفعه والدتها.

لحظة سقوط باب على ابنة دكتورة خلود

ظلت ليليان في نوبة بكاء من الألم، ونشرت بعدها الدكتورة خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه الطفلة الصغيرة وهي في حال أفضل، لتسألها الدكتورة خلود إذا كانت تشعر بالألم أم لا، وترد الصغيرة بالإيجاب.

بعد تداول مقطع الفيديو تعرضت الدكتورة خلود للهجوم من المتابعين الذين اتهموها بالإهمال في أطفالها والاهتمام بالفيديوهات وجذب المشاهدات فقط، فيما تطرق آخرون للحديث عن تصريحاتها السابقة بإبعاد ابنتها الكبيرة عن السوشيال ميديا بهدف التركيز في دراستها.

وكتب متابعون على فيديو ابنة الدكتورة خلود: "حرام عليكي أنت تركيزك كله على المال وجمعه والمشاهدات وما أدري شنو، وين الاهتمام بالأطفال، أطفال بعمر أطفالك تتركينهم يدخلون غرفة غير مجهزة مثل هذه وأنت تصورين، اتق الله في أولادك وإذا أنت مو قد النعمة خلي شغالاتك يهتمون بيهم.. حرام عليكي البنت كان ممكن تموت لولا ستر الله عليها". "مو عارفة إيش اللي ينقال الحقيقة. أم مهتمة بالفيديو والبث وتاركة عيالها بغرفة غير مجهزة ومنشغلة بالتصوير والمشاهدات، إيش ها القرف، البنت كانت تموت".

 لحظة سقوط الباب على ابنة الدكتورة خلود:

كما طالب متابعون الدكتورة خلود بمنع إظهار أطفالها في البث أو  وجودهم حولها وقت انشغالها فكتبت متابعة: "والله قلبي انخلع من الفيديو يا شيخة حرام عليكي، عندك شغالات ومعك مال كثير، ركزي أنك توفري شغالات لأطفالك طالما أنت مو قادرة تحميهم ومركزة على الفيديوهات والصور، أو امنعي ظهورهم وقت البث وتأكدي إن والدهم معهم في مكان آمن، مو طفلة صغيرة تتركيها بها الطريقة في مكان مثل هذا، تدري إنه لولا تدخل الله كانت البنت ماتت إذا لا قدر الله الصدمة كانت برأسها بقوة أكبر، لطف الله هو اللي نجاها، حرام عليكي مو قادرة أشوف الفيديو والله".

الدكتورة خلود

لم تتفاعل الدكتورة خلود مع الانتقادات التي طالتها على منصات التواصل الاجتماعي هذه المرة، رغم حرصها الدائم على الرد على تعليقات منتقديها، إلا أنها هذه المرة اكتفت بالاطمئنان على ابنتها، واستكملت نشر الكثير من المقاطع الإعلانية والمقاطع الأخرى التي تتحدث فيها عن المكياج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كما نشرت لقطات أخرى لإطلالات متطابقة مع أولادها.

 وكانت الدكتورة خلود أعلنت في مقطع فيديو سابق قرارها بعدم إظهار ابنتها الكبرى، خلود الصغيرة، في أي من مقاطع الفيديو أو الصور على منصات التواصل الاجتماعي، مرجعة  سبب قرارها إلى رغبتها في أن تركز الصغيرة على دراستها وحياتها وأنها عندما تقرر الظهور بعد ذلك ستظهر معها، وهو ما تطرق إليه متابعون بعد فيديو سقوط الباب على ابنتها الصغرى مطالبين الفاشنيستا الكويتية بتجنب إظهار أولادها إلا إن كانت لديها القدرة الكاملة للعناية بهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار