ابنة تامر حسني ترد على منتقدي تحدثها بالإنجليزية: "ترجموا كلامي"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
ابنة تامر حسني ترد على منتقدي تحدثها بالإنجليزية: "ترجموا كلامي"

ردت تاليا، ابنة الفنان المصري تامر حسني، على الانتقادات التي تطالها بسبب حديثها الدائم باللغة الإنجليزية خلال المقاطع المُصوّرة التي تقوم بمشاركتها.

ابنة تامر حسني ترد على الانتقادات

 من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت تاليا مقطع مُصوّر ردت خلاله على الانتقادات التي تطالها بسبب حديثها المستمر باللغة الإنجليزية. حيث قالت عبر فيديو جديد شاركته: "الناس مش فاهمين كلامي، عشان بتكلم إنجليزي، أنا متعودة أتكلم إنجليزي عشان أنا في المدرسة البريطانية".

ابنة تامر حسني

أضافت تاليا موضحة الحل لمن يرغب في فهم كلامها قائلة: "ممكن تعملوا ترجمة للكلام عشان تفهموه".

خلال الفيديو، أوضحت تاليا أنها أحياناً فقط تتكلم باللغة العربية، وأنها تتحدث خلال بث الفيديو بالعربية فقط لتوضح للجمهور بأنها متمكنة من التحدث باللغة العربية أيضاً.

مؤخراً، خطفت تاليا الأنظار إليها بعد أن ظهرت مع أبيها خلال استقباله لحظة وصوله إلى دبي من أجل إحياء حفل له. وهي اللحظات التي شاركها تامر حسني مع متابعي حسابه عبر إنستغرام من خلال مجموعة من الصور التي نشرها. خلال الصور، ظهر تامر حسني وتاليا ابنته وهما يرتديان ملابس بنفس الألوان الأبيض والبيج، وأرفق حسني الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "وصولي دبي أنا وتاليه مطقمين ولابسين زي بعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار