ابنة براد بيت تحصل على موافقة قانونية لتغيير اسمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
ابنة براد بيت تحصل على موافقة قانونية لتغيير اسمها

حصلت شيلوه، ابنة النجمين العالميين أنجلينا جولي وبراد بيت، والبالغة من العمر 18 عاماً، على موافقة قانونية لتغيير اسمها، وإسقاط اسم والدها "براد بيت" عن اسمها نهائياً.

ابنة براد بيت تغيّر اسمها

أوضح تقرير نُشر عبر مجلة "بيبول" الأميركية أن شيلوه قد وُلدت باسم "شيلوه نوفيل جولي بيت"، لكنها بعد حصولها على الموافقة القانونية بتغيير اسمها سيصبح اسمها الآن قانوناً "شيلوه جولي". كانت شيلوه قد تقدمت، في مايو الماضي، بطلب لحذف اسم والدها "بيت" من اسمها الأخير، وذلك في عيد ميلادها الثامن عشر.

من ناحية أخرى، أوضحت بعض المصادر المقربة من براد بيت أن النجم العالمي لم يتفاجأ بما قامت به ابنته، وأضافت المصادر أنه كان على علم برغبة ابنته في حذفه ليس فقط من حياتها، بل من اسمها أيضاً.

كانت أنجلينا جولي قد طلبت، سابقًا، من طليقها براد بيت، إنهاء حالة الخلاف والصراع المستمر بينهما، وذلك بعد 8 سنوات من النزاعات القانونية. حينها، أكدت أنجلينا جولي على أن طلبها هو من أجل إنهاء حالة الصراع بينهما، وإسقاط براد بيت دعواه القضائية ضدها بشأن مصنع النبيذ الخاصّ بهما.

لدى براد بيت وأنجلينا جولي ستة أبناء، فبخلاف شيلوه، لديهما أيضًا فيفيان، مادوكس، باكس، زهرة، نوكس. وكانت أنجلينا جولي قد تقدمت بطلب الطلاق من براد بيت في عام 2016، وطالبت أيضًا بالحصول على حضانة كاملة لأبنائهما الستة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار