ابنة براد بيت تتبرأ منه وتتخلى عن اسمه وتختار عائلة والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
ابنة براد بيت تتبرأ منه وتتخلى عن اسمه وتختار عائلة والدتها

صدمت فيفيان، ابنة براد بيت، والدها الفنان الأمريكي بعد أن قررت التخلي عن اسمه ولقب عائلتها لتحمل اسم والدتها بدلاً منه، وتنضم بذلك إلى إخوتها الذين أقدموا على نفس الخطوة من قبل.

ابنة براد بيت تتبرأ منه وتغير اسمها

ووفقاً لمجلة OK فإن فيفيان البالغة من العمر 15 عاماً تخلت عن اسم "بيت" وغيرت اسمها الأخير وأدرجت الاسم ليكون "فيفيان جولي"، وهو ما كشفت عنه عند كتابة اسمها على إعلان مسرحية" The Outsiders" الغنائية التي عملت فيها مساعدة لوالدتها ضمن طاقم العمل والتي ستعرض في مدينة نيويورك.

ساعدت فيفيان والدتها في إنتاج المسرحية، إلا أنه وفقاً للمصادر حتى هذه اللحظة لم يتبين إذا كان تغيير الاسم تم بشكل قانوني بالفعل أم أنه كتب فقط على العمل بهذه الطريقة.

الخطوة التي اتخذتها ابنة براد بيت جاءت بعد أن أمر القاضي الفنانة الأمريكية بتسليم اتفاقية عدم الإفشاء التي وقعت عليها مع طرف ثالث لمدة 8 سنوات خلال المعركة القانونية التي اندلعت بينها وبين زوجها.

تعتبر الخطوة التي أقدمت عليها فيفيان جولي انضماماً لأختها زهرة، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، والتي قامت بتغير اسمها أيضاً لتصبح زهرة مارلي جولي وذلك خلال الحفل الجامعي الذي ظهرت فيه قبل بضعة أشهر.

ربط البعض بين هذه الخطوات التي يقوم بها أبناء الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي وبين المعركة القانونية وشعور الأبناء بالانزعاج وربما الإحراج من الخلافات القضائية المستمرة بينهم منذ 2016 وهو تاريخ وقوع الانفصال بينهما.

إسقاط زهرة، الابنة الكبرى لبراد بيت وأنجلينا جولي، لاسم والدها جاء في نوفمبر الماضي ليصبح هذا اسمها عند القبول في نادي AKA النسائي في كلية سبيلمان.

وخلال مقطع فيديو ظهرت فيه قالت زهرة: "اسمي زهراء مارلي جولي"، إلا أن تلك لم تكن لم تكن المرة الأولى التي يُهاجم فيها براد بيت من قبل أبنائه فمن قبل واجه الفنان الأمريكي الازدراء من ابنة باكس الذي يبلغ من العمر 20 عاماً ووصفه بأنه حقير من الطراز العالمي في منشور له عبر إنستغرام وهو ما أثار جدلاً كبيراً.

وجاء انفصال الثنائي أنجلينا جولي 48 عاماً وبراد بيت، 60 عاماً، منذ أكثر من 7 سنوات ومنذ ذلك الوقت دخلا في صراع قضائي حول حضانة الأبناء فضلاً عن ملكية المشاريع التجارية بينهما والأملاك.

انقسام بين أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت

على الرغم من قرار أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت التخلي عن اسم والدهما إلا أنه وفقاً لبعض التقارير فإن شيلوه التي تبلغ من العمر 18 عاماً قررت الانتقال من منزل والدتها إلى قصر والدها.

وكشفت مصادر في تقارير صحفية عن عدم سعادة أنجلينا جولي بهذا القرار ومعرفة أن ابنتها تريد أن تعيش مع والدها، خاصة أنها اتهمته من قبل بالإساءة الجسدية واللفظية لها ولأبنائها بعد الشجار الشهير الذي وقع بينهما في الطائرة عام 2016.

ووفقاً للتقارير فإن شيلوه على علاقة خاصة مع والدها إلا أن باقي أخوتها لا يشاركونها نفس الأمر، ولم تكن سعيدة في منزل أنجلينا جولي وبإتمامها العام الـ 18 أصبح من حقها اتخاذ القرار في الذهاب إلى والدها، بينما أكد مصدر أن الأمور لن تتغير وسيمكنها رؤية أشقائها في أي وقت.

وكشف تقرير صدر عن Life & Style أن شيلوه تتشارك في الكثير من الصفات مع والدها وقريبة منه بشكل خاص وأنهما يتمتعان بمحبة حقيقية بينهما خاصة أن براد بيت لا يضغط عليها ويشجعها من أجل تحقيق أحلامها ويشاركان أوقاتهما الممتعة معاً، وواصل التقرير: "إنها تشعر بالراحة عند التحدث مع والدها بشأن أي شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار