ابنة الشيخة مهرة تخطف الأنظار مع والدتها في أحدث ظهور (صورة)

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
ابنة الشيخة مهرة تخطف الأنظار مع والدتها في أحدث ظهور (صورة)

خطفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الأنظار في أحدث ظهور، بقوة وحنان برفقة ابنتها الوحيدة "مهرة" الصغيرة، إذ شاركت أحدث صورة التقطت لهما مؤخراً.

لا تُظهر ملامحها

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد، صورة حديثة التقطت لها مع ابنتها "مهرة"، بينما تتطلع معها إلى صورة حصان أبيض مرسومة على لوحة هادئة، ومستندة على أحد الحوائط.

ظهرت الشيخة مهرة وهي حريصة كعادتها على إخفاء ملامح الصغيرة، على الرغم من حرصها على مشاركة العديد من اللقطات لها منذ الولادة، إلا أنها لا تُظهر ملامحها حتى الآن، والتي خمّن البعض أنها تشبهها إلى حد بعيد.

واعتمدت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد إطلالة أنيقة ومحتشمة معتادة، عبارة عن عباءة من الساتان الناعم بطبعات من الورد، فيما احتضنت ابنتها بحنان كبير، وطبعت قبلة حانية على رأسها الصغير.

ابنة الشيخة مهرة

وكان النشطاء قد تداولوا قبل فترة، صورة لمهرة بنت مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم، برفقة والدها الذي أخفى ملامحها أيضاً، إلا أن جزءاً من الصورة دفع النشطاء للقول بإن "مهرة" الصغيرة تشبه كثيراً والدتها.

بنت الشيخة مهرة

أول ظهور لابنة الشيخة مهرة بعد ولادتها:

في يوم السبت، 4 مايو 2024، شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أول صورة لابنتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. في هذه الصورة، أعربت عن شكرها للأطباء الذين ساهموا في تسهيل الولادة وضمان صحة طفلتها.

تفاصيل أول ظهور لابنة الشيخة مهرة:

ظهرت الشيخة مهرة في الصور، وهي تحمل ابنتها بين يديها في المستشفى، حيث نظرت إلى الطفلة بنظرات مليئة بالحب والسعادة. لم تكشف الشيخة مهرة عن وجه الطفلة بالكامل، بل شاركت صورة أخرى تظهر فيها عينا الطفلة فقط، وهي تنظر نحو الكاميرا.

لم تقتصر مشاركة الشيخة مهرة على صورها مع ابنتها فقط، بل نشرت صوراً أخرى لزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم وهو يحمل الصغيرة، وصورة أخرى لوالدتها مع الصغيرة. جاءت تعليقات المتابعين مليئة بالحب والدعم، متمنين للشيخة مهرة وعائلتها السعادة والصحة.

استقبال آل مكتوم لابنة الشيخة مهرة:

في سياق متصل، أعلن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم عن ولادة ابنته الأولى "مهرة" من زوجته الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم الخميس، 1 مايو 2024، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. احتوت الصورة التي أعلن بها الشيخ مانع عن ولادة ابنته على اسمها ودعاء بأن ينبتها الله نباتاً حسناً، ويجعلها قرة عين لوالديها.

زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع:

تزوجت الشيخة مهرة والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في حفل زفاف فاخر في 5 يونيو 2023. حضر الحفل العديد من الشخصيات الهامة، وتميز بفخامته وإطلالة الشيخة مهرة التي عكست تراثها الإماراتي ووالدتها اليونانية.

الشيخة مهرة تُعلن انفصالها:

في مساء يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت الشيخة مهرة عن طلاقها من الشيخ مانع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. أثارت الرسالة التي أعلنت فيها الطلاق دهشة وصدمة متابعيها، وشهدت دعماً كبيراً من النشطاء والمشاهير. جاء الطلاق بعد نحو عام من زفافهما الذي أثار اهتمام الجميع بفخامته وروعة تفاصيله.

من هي الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي؟

الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، من زوجته اليونانية زوي غريغوراكوس. ولدت في 26 فبراير 1994، وتشتهر بحبها لعالم الفروسية والخيل حيث شاركت في مسابقات نسائية، وحملت لقب "فارسة الصحراء".

حصلت على شهادة في العلاقات الدولية من جامعة في لندن، وتحرص على المشاركة في العديد من الفعاليات الخيرية والاجتماعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار