ابنة أحمد سعيد عبد الغني تشعل إنستغرام بجمالها (صورة)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
ابنة أحمد سعيد عبد الغني تشعل إنستغرام بجمالها (صورة)

خطفت لي لي ابنة الفنان أحمد سعيد عبد الغني الأنظار بجمالها، بعد مشاركة والدها صورة لظهور نادر لها عبر إنستغرام، لتتوالى التعليقات المشيدة بها وبوالدها، فضلاً عن إعادة مشاركة الصورة عشرات المرات.

ابنة أحمد سعيد عبدالغني على إنستغرام

عبر حسابه الموثق على إنستغرام، شارك أحمد سعيد عبد الغني صورة حديثة لابنته لي لي التي يحرص على مشاركة بعض من صورها على فترات متباعدة، وظهرت الطفلة بملامح مختلفة عن المرة الأخيرة التي ظهرت برفقة والديها فيها، قبل نحو عام.

أحمد سعيد عبد الغني ليس نشطاً على إنستغرام ومنصات التواصل الاجتماعي، ولكن النجم الحريص على استقراره الأسري بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام، لا يزال يشارك بعض اللقطات الخاصة مع عائلته كل فترة، وكانت الأحدث من بينها نشره لصورة لي لي ابنته التي ظهرت بفستان أبيض أنيق وحقيبة مناسبة لفترة الصيف.

الفتاة التي بدأت تدخل أعتاب فترة المراهقة والشباب، خطفت الأنظار بملامحها الجميلة، وشبهها البعض بخالة والدها النجمة زهرة العلا، فيما أكد آخرون أنها تحمل ملامح كل من والديها الجميلين، وكتب أحمد سعيد عبد الغني معقباً على الصورة: "أميرتي".

لي لي ابنة احمد سعيد عبد الغني

وبعد مشاركة الصورة على حسابه عبر إنستغرام، أعاد أحمد سعيد عبد الغني مشاركة الصورة عبر خاصية الاستوري لنفس الحساب، مرفقاً إياها بأغنية زي الملايكة، للفنان عمرو دياب، وحرص النجم المصري في الصورة على احتضان ابنته ومشاركة هذه اللحظة الخاصة مع جمهوره.

وتفاعل البعض مع الصورة وقالوا: "ما شاء الله سكر وعسل ربنا يخليها لك ويحميها ويحفظها يا رب"، "ما شاء الله تبارك الله ربنا يبارك لحضرتك فيها"، "جميلة ربنا يحفظها شبه الفنانة زهرة العلا واخدة جمالها كله"، "البنت جميلة ما شاء الله ملامحها تشبه والدها ووالدتها الاثنين على قدر كبير من الجمال"، "ربنا يحفظها وتفرح بيها أجمل عروسة"، "يا روحي على القمر اللهم بارك ما شاء الله ربنا يبارك لك فيها"، "هي فعلا أميرة ما شاء الله"، "الجمال كله والعراقة وطيب الأصل ربنا يحميها"، "جميلة مثل والديها الله يحفظ أسرتكم الجميلة".

عائلة أحمد سعيد عبد الغني

في عام 2022، قام الفنان أحمد سعيد عبد الغني بخطوة جديدة في مسيرته، مبتعدًا عن الساحة الفنية لفترة قصيرة ليدخل عالم الاستثمار من خلال افتتاح مطعمه الجديد، الذي أطلق عليه اسم "لي لي" تيمناً بابنته. وكان حفل افتتاح المطعم لحظة استثنائية، حيث ظهر الفنان مع أسرته للمرة الأولى في العلن.

لم يكن حفل افتتاح المطعم مجرد مناسبة اقتصرت على قطع الشريط الأحمر وإطلاق الأعمال، بل تخللته فقرات فنية متنوعة تفاعل فيها الحضور بشكل كبير. ومن بين الحاضرين في هذا الحدث الفني الاجتماعي، كان يتواجد كل من الفنان رامي وحيد والمطرب أحمد زكريا والمؤلف أيمن سليم، وقد شارك الفنان أحمد سعيد عبد الغني نفسه في بعض الفقرات.

آخر أعمال الفنان أحمد سعيد عبد الغني الفنية

وبالحديث عن الجانب الفني، فإن أحدث أعمال الفنان أحمد سعيد عبد الغني كانت من خلال مسلسل "بعد النهاية"، الذي جمعه مع نخبة من النجوم مثل نرمين الفقي، وهالة فاخر، وصبري عبد المنعم، وريهام سعيد، وأحمد رفعت، وعمرو عبد العزيز، وتامر عبد المنعم، وعلاء مرسي. المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار