ابن مشاري البلام يحتفل بزفافه بحضور إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
ابن مشاري البلام يحتفل بزفافه بحضور إلهام الفضالة

احتفل الفنان الكويتي، صالح البلام، ابن الفنان الراحل مشاري البلام، بدخوله القفص الذهبي مساء أمس الجمعة وسط حضور عدد من نجوم الفن في الكويت من بينهم الفنانة إلهام الفضالة.

صالح البلام يحتفل بزفافه

ونشر صالح البلام صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيها مع الفنانة إلهام الفضالة، وغدير السبتي، وحرص على توجيه التحية والشكر لهم لقدومهم لحفل الزفاف.

واكتفى صالح البلام بهذه الصورة من زفافه، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل حول زفافه أو ينشر أي من الصور والفيديوهات، موجهاً شكراً أخر إلى الفنانة هبة الدري على تهنئتها له.

صالح البلام يحتفل بزفافه بحضور إلهام الفضالة

ودخل الفنان الكويتي صالح البلام عالم التمثيل بظهوره في مسلسل بيت الذل عام 2022 بعد رحيل والده مشاري البلام، ليشارك في العمل مع عبد الرحمن العقل، وإيمان فيصل، ومحمد الأنصاري وإيمان الحسيني".

وبعد وفاة مشاري البلام دون استكمال تصوير المسلسل، طلبت الفنانة والمنتجة صمود الكندري عدم حذف المشاهد الخاصة بالفنان الراحل وأن يقوم ابنه صالح بتمثيل الباقي منها، وهو ما رحب به الفنان الشاب.

الفنان مشاري البلام رحل عن عالمنا في فبراير 2022 عن عمر ناهز 48 عاماً، بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في صدمة لجميع العاملين في الوسط الفني ومحبيه.

وبعد وفاته تحدث صالح البلام كثيراً عن ذكرياته مع والده والمواقف التي جمعت بينهما، مشيراً إلى أنه يتذكر كافة نصائح ويسير على ضوئها في المجال الفني، من بينها تركيب الافيهات.

وأكد صالح البلام أن والده كان الداعم الأول له في التأليف الدرامي مشيراً إلى أنه أشاد بموهبته في الكتابة وشجعه على الاستمرار وعدم التوقف، موضحاً إلى أنه يحضر نصراً ليبصر الضوء قريباً.

ووجه صالح البلام الشكر إلى المنتجة صمود الكندري على الفرصة التي أتاحتها له بدخول الوسط الفني، مشيراً إلى أنه سيعمل معها فيما بعد في مسلسل لم يكشف عن تفاصيله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار