ابن مادونا يبتعد عن والدته ليعيش حياة الفقراء برفقة حبيبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
ابن مادونا يبتعد عن والدته ليعيش حياة الفقراء برفقة حبيبته

وصل ديفيد باندا، ابن النجمة الأمريكية مادونا، والبالغ من العمر 18 عامًا، إلى مرحلة التشرد، وذلك بعد أن ابتعد عن والدته، وتخلى عن حياة الثراء التي كان يحياها معها، حيث يبلغ صافي ثروتها إلى ما يصل لنحو 850 مليون دولار.

ابن مادونا يصل إلى مرحلة التشرد

خرج ديفيد من شقة والدته الراقية في حي Upper East Side، وأصبح يعيش حياة الفقراء برفقة حبيبته. ووفقًا لبعض التقارير الصحافية، اعترف ديفيد أن أصبح يبحث عن الطعام في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

وعبر بث مباشر على موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، قال ديفيد: "من الجميل أن عيش تجربة أن تصبح الساعة التاسعة ليلاً، بينما أنا جائع، وأدرك أنه ليس لدي ما يكفي من المال للحصول على الطعام، وأجمع القمامة"، وتابع قائلاً: "من الممتع أن تكون شابًا". بالإضافة إلى جمع القمامة، يُقدّم ديفيد أيضًا حاليًا دروس العزف على الجيتار من أجل الحصول على دخل إضافي. ومن خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابه عبر إنستغرام، أوضح ديفيد أنه سعيد بحياته، وأنه لم يعد يعمل مع والدته.

ابن مادونا

كانت نجمة البوب الأمريكية قد ظهرت خلال شهر أغسطس من العام الماضي، برفقة ابنها بالتبني ديفيد، في مطار جون كيندي في نيويورك، متجهين في عطلة للاحتفال بعيد ميلادها الـ65. وكان هذا هو الظهور العلني الأول لها بعد تعرّضها لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى.

وبسبب مرضها، شاركت مادونا، حينها، تغريدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، أعلنت من خلالها عن أن جميع حفلاتها التي كانت ستحييها ضمن جولتها في أمريكا الشمالية ستؤجل حتى تتعافى من عدوى خطيرة أصابتها واضطرتها إلى دخول المستشفى لعدة أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار