ابن ليلى علوي بالتبني يشعل انستجرام بعد رسالة مؤثرة من النجمة المصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
ابن ليلى علوي بالتبني يشعل انستجرام بعد رسالة مؤثرة من النجمة المصرية

أشعلت ليلى علوي تطبيق تبادل الصور، انستجرام، برسالة مؤثرة لابنها، خالد، ونشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها معه في لقطات عفوية دافئة تفاعل معها نجوم الفن والجمهور، الذي لم يكن يعلم البعض منه أن لليلى علوي ابن بالتبني.

ابن ليلى علوي بالتبني يشعل انستجرام بعد رسالة مؤثرة من النجمة المصرية

وكتبت ليلى علوي في رسالتها لابنها خالد: "أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا . بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب . خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر".

ابن ليلى علوي بالتبني

رسالة ليلى علوي لابنها خالد تفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن اللذين وجهوا لها الدعوات بالعيش في سعادة مع ابنها متمنيين لها النجاح والتوفيق، فيهما أعرب متابعوها عن سعادتهم بهذه الخطوة مقاب آخرون انتقدوا خطوة التبني معتبرين أنها تخالف الشرع، بحسب تعليقاتهم.

ابن ليلى علوي

ابن ليلى علوي بالتبني

تزوجت الفنانة ليلى علوي من رجل الأعمال المصري الشهير، منصور الجمال، عم زوجة ابن الرئيس المصري المعزول محمد حسي مبارك، ثم انفصلت عنه في عام 2015، إلا أنها لم تنجب منه. ولليلى علوي ابن واحد بالتبني هو خالد.

ليلى علوي وابنها بالتبني

 وتوفي رجل الأعمال منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، بعد أيام من الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، لتنيه النجمة المصرية بعد وفاته وتطلب له الدعاء.

وكانت ليلى علوي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال لقائها وابنها بالتبني مع برنامج أبلة فاهيتا، حيث شهدت الحلقة العديد من اللقطات الطريفة بينهما

ليلى علوي فيسبوك

ليلى علوي تشارك جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن موقع انستجرام هو الأقرب لقلبها، حيث تشارك من خلاله متابعيها بأحدث إطلالاتها، إلى جانب الصور التي تجمعها بعائلتها وأصدقائها في الأحداث والمناسبات المختلفة.

ابن ليلى علوي بالتبني يشعل انستجرام بعد رسالة مؤثرة من النجمة المصرية

ومن بين أكثر الإطلالات التي خفت بها ليلى علوي الأنظار مؤخراً كانت إطلالة ظهرت فيها النجمة المصرية بفستان أبيض أنيق ومكياج ناعم معلق عليها: "عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والماية.. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان.. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة.. إحساس مليان رضا واكتفاء».

وأضافت: "تخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

ابن ليلى علوي بالتبني يشعل انستجرام بعد رسالة مؤثرة من النجمة المصرية

فرح ليلى

قدمت ليلى علوي العديد من الأعمال التليفزيونية، وخلال السنوات الأخيرة قامت بطولة االعديد من الأعمال منها مسلسل فرح ليلى، وكان آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مسلسل هي ودافنشي الذي شاركت فيه في سباق الدرامي الرمضاني لعام 2016 وشاركها فيه النجم المصري خالد الصاوي ومي سليم.

أما عن آخر أعمالها السينمائية، فكان فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن الذي شاركها فيه البطولة كل من منة شلبي وباسم سمرة.

تستعد ليلى علوي لعرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر"، والذي تشاركها فيه البطولة الفنانة زينة،  محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.

فيلم التاريخ السري لكوثر من تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير المصرية، ويعود محمد أمين للسينما بعد غياب أكثر من 7 سنوات منذ عرض آخر أفلامه، فبراير الأسود، والذي شارك في بطولته النجم الراحل، خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ادوارد، سليمان عيد، ميار الغيطى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار