فرح الهادي توثق أولى محاولات ابنها آدم النطق بفيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
فرح الهادي توثق أولى محاولات ابنها آدم النطق بفيديو طريف

فاجأ آدم عقيل الرئيسي والدته، فرح الهادي، بأول مرة ينطق فيها كلمة ماما، لتندهش الفاشنيستا الكويتية وتنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات يوثق اللحظة وعفوية الصغير.

وظهر ابن فرح الهادي وهو يجلس أمامها وتحاول تدريبه على نطق كلمة ماما، لينطقها الصغير بعفوية خطفت القلوب، ويتم تداول مقطع الفيديو من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

 ابن فرح الهادي

بمجرد نطق آدم عقيل الرئيسي كلمة ماما، احتضنته فرح الهادي وظلت ترقص به أمام الكاميرا معبرة عن فرحتها الشديدة بالأمر، وسعادتها بنطق ابنها لكلمة ماما، ونشرت مقطع الفيديو بتعليق: "الحمد لله أخيراً قالها.. ماما".

تفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي وابنها في تعليقات بينها ما نصح فرح الهادي بضرورة التوقف عن نشر مثل هذه المقاطع، خوفاً على ابنها من الحسد وآخرون عبروا عن عشقهم للصغير وإدمانهم لمشاهدة فيديوهاته، فيما انتقد البعض ما أسموه "استهتار الوالدين" بابنهما مقابل جذب عدد أكبر من المشاهدات بنشر كل تطورات الصغير وإطلالاته وصوره على حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بحسب التعليقات.

 لحظة نطق ابن فرح الهادي كلمة ماما:

 وكتب متابعون على فيديو ابن فرح الهادي الذي ينطق فيه كلمة ماما: "ما شاء الله نطقها قبل الأوان، فرح حرام عليكي خفي شوية من هذه الفيديوهات أنت لا تعرفين ما في النفوس والحسد مو شرط يكون بقصد ممكن ووايد يكون بدون قصد والولد ينحسد الله يحميه لك ويحميكم له". "حقيقي والله أنا كرهت السوشيال ميديا بسبب ابن فرح الهادي مو لأنه طفل سيئ بالعكس هو من أجمل الأطفال وألطفها لكن من كتر خوفي عليه صرت أحس إني بخاف على الولد أكثر من أهله، ما في في قلوبكم أي خوف من الحسد أو من إنه ينضر بسبب فيديوهاتكم.. ما في أي قانون يجبر الناس والمشاهير إنهم يحافظوا على خصوصية أطفالهم، والله حرام".

آدم عقيل الرئيسي

 في المقابل نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي ظهر فيه وهو يسأل ابنه  أمام الكاميرا: "هل تحبني"، ليصدر الصغير أصوات في إشارة منه للتفاعل مع والده، وهو ما اعتبره عقيل الرئيسي رداً بالإيجاب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدهش فيها الصغير الجمهور بردود أفعاله العفوية التي تسحر القلوب، وإنما سبق وظهر في عدد من المقاطع التي تفاعل معها الجمهور بقوة من بينها فيديو ظهر فيه الطفل الذي اشتهر مؤخراً باسم "فستقة" وهو يتفاعل مع أسئلة المتابعين، ليقرأ عقيل الرئيسي أسئلة المتابعين استعداداً للرد عليها إلا أن الصغير يدخل في نوبة ضحك هستيرية خطفت القلوب.

 كما سبق ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث إلى ابنها الذي رد عليها بردود أفعال سحرت القلوب حيث تنوعت الردود ما بين خروج حروف غير مفهومة ونوبات ضحك متقطعة،  وهي الفيديوهات التي تزيد من شعبية الصغير يوماً بعد يوم ليصبح الآن واحد من أكثر أبناء المشاهير شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح المتابعون ينشرون صور الصغير بملامحه الساحرة وتصرفاته العفوية ويرفقونها بالكثير من التعليقات التي تعبر عن عشقهم للصغير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار