ابن فرح الهادي يحرجها برد فعل مفاجئ عند رؤية خالته بالنقاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
ابن فرح الهادي يحرجها برد فعل مفاجئ عند رؤية خالته بالنقاب

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات يوثق رد فعل ابنها، آدم عقيل الرئيسي، بعد رؤية إحدى الشخصيات التي قالت عنها فرح الهادي خالته بالنقاب، حيث دخل الصغير في نوبة صراخ هستيرية.

وكان رد فعل الصغير شأنه شأن باقي الأطفال عند رؤية أشخاص لا يعرفونهم، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع فيديو فرح الهادي ويشاركونها تجاربهم مع أطفالهم، فيما انتقد آخرون نشر الفيديو معتبرين أنها أمور خاصة وكان من المفترض عدم مشاركتها.

رد فعل آدم عقيل الرئيسي

وظهرت  السيدة بالنقاب في مقطع الفيديو وبمجرد اقترابها من آدم عقيل الرئيسي ظل يصرخ بشكل مستمر، وسط دهشة والدته فرح الهادي والتي كانت تحمله، لتنشر مقطع الفيديو وسط تفاعل كبير من المتابعين.

تفاعل الجمهور مع فيديو آدم عقيل الرئيسي في التعليقات ومن بين ما كتبوه: "يا عمري عليه .. زمان كنت منقبة وإذا جيت اطلع من البيت إخواني الصغار بعمره يقرب الواحد مني عشان أشيله معي ( عباية سودا يعني طلعت ) .. يا زين الصغار". "الحين يجونك اللي حقين حقوق المرأة والحرية أنه آدم خايف من النقاب ترى طفل اللي بسنه بيخاف من كل الأشخاص الغربية عنه".

فيديو صراخ آدم عقيل الرئيسي:

 كما جاء في التعليقات: "طبيعي الطفل يخاف من اي أحد غريب ماله دخل النقاب الطفل عنده الفطرة السليمة اللي تخليه يعرف الصح من الخطأ". "الطفل الصغير إذا ما شاف أمه بالنقاب أو أحد من أهله طبيعي بخاف ويستنكر شي غريباً عليه عكس الطفل اللي من فتح عينه ويشوف النقاب عادي وضعه يتقبل".  كما استعاد عدد من المتابعات ذكرياتهم مع الأطفال بعد رؤيتهم بالنقاب في تعليقات منها: "يمه ذكرني بموقف صار لي بالهند وانا بالنقاب  شافني بزر يمكن ٤ سنوات بالمول وبكى بصوت عالي ويهرب يدور أمه ويطالعني ويصيح".

آدم عقيل الرئيسي

وكتب متابعون في التعليقات: "الولد مو متعود على النقاب وما قد شالته وحده منقبة كل اللي حوله سفور أو محجبات . عكس مجتمعنا وأظن أنه بدا يستنكر الأشخاص فاجتمع عليه الأمرين وانهار". "عيالنا إذا شافونا منقبات يلصقون فينا ويبكون لو ما شلناهم معنا عشانهم تعودوا أنه هاللبس يعني بطلع من البيت بس هم عيالهم ماتعودو ع هالشكل للطلعة بالبيت ولا الشارع كله واحد". "نفس ولدي إذا لبست النقاب ينهار ودايم أقوله والله ما ألومك يا ولدي شي خارج عن نطاق العقل البشري مخالف للفطرة ما ألومك تنهار وتستنكر".

وفي المقابل انتقد البعض نشر الفيديو في تعليقات منها: "الفيد ماله داعي أساسا ينزل بالنت يعني هذا ذكري للعيلة مب للناس شيء عادي وأقل من العادي لكن بالنسبة لهم لحظة من حياتهم علشان كذا مهم لكن انا أشوف اللي ينزل كذا سامج واللي يشير سمج لأنه ما يضحك وما في محتوى حتى ولا شي إلا لو تقصدي من ورآه النقاب واللي يهاجمون النقاب هذا شي ثاني". 

 يذكر أن ابن فرح الهادي له يعد واحد من أكثر أبناء مشاهير الخليج شعبية على منصات التواصل الاجتماعي نظراً للقطات التي تبرز عفويته وجماله طوال الوقت وتأسر القلوب بملامح لافتة. فضلاً عن الفيديوهات التي ينشرها والده ووالدته والتي يفاجئ فيها الصغير الجمهور بردود أفعاله المفاجئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار