ابن سارة الودعاني يفاجئها برد فعل عنيف بسبب غيرته الشديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
ابن سارة الودعاني يفاجئها برد فعل عنيف بسبب غيرته الشديدة

فاجأ ابن سارة الودعاني، والدته برد فعل عنيف؛ بسبب غيرته الشديدة عليه، بعد أن أقنعته بأنها ترغب في ارتداء بلوزة ضيقة وقصيرة، ليقوم الصغير بأخذ البلوزة منها وإلقائها على الأرض بعنف.

وثقت سارة الودعاني لحظة تعاملها مع طفلها بأسلوب التربية الحديثة، ونشرت مقطع فيديو يكشف كيف تعاملت معه بعد رد فعله العنيف على خلفية إعلان رغبتها ارتداء البلوزة القصيرة.

ابن سارة الودعاني

ووثق مقطع الفيديو لحظة قيام سارة الودعاني بإقناع ابنها سعد بأنها ستقوم  بارتداء بلوزة صيفية، وكانت البلوزة تبدو لمقاس أطفال، وهو ما أغضب طفلها، الذي سألها كيف سترتدي البلوزة وهي صغيرة لا تتناسب مع جسم والدته،  لترد الأخيرة عليه موضحة أنها بالفعل قصيرة وهو ما دفع الطفل لطلب الإمساك بالبلوزة، وقام برميها في الأرض بقوة، لتقوم والدته بأخذ البلوزة مرة أخرى واستكمال الحوار معه.

رد فعل ابن سارة الودعاني أثار حالة واسعة من الجدل ليعتبر البعض أن رد فعل والدته كان هادئاً ومناسباً للتعامل مع الأطفال فيما جاءت بعض التعليقات الحادة التي اعتبر أصحابها أن رد فعل الصغير به الكثير من المبالغة، ويدل على تأثره بالبيئة المحيطة فكتبت متابعة: "مستحيل طفل يتشبع بها الأفكار إلا لو بيئته بالفعل بها كل ها العداوة أو العنف، الأطفال ما يجيبون شيء من رأسهم يقولون ويسوون اللي يتأثرون فيه".

وشكك آخرون في حقيقة المشهد، معتبرين أنه ليس عفوياً، وأن سارة الودعاني أعدته مسبقاً مع طفلها، وجاء في التعليقات: "يبدو ان المشهد تمثيل ومُرتب له مُسبقًا وبعدين هاي لين متى يتم عايشه قدام الكاميرا؟.. شي عجيب". "فيما عبر آخرون عن إعجابهم برد فعل ابن سارة الودعاني في تعليقات منها: "يا رب تحفظ هذا الولد، ويكبر على خير وعافية، ولا يتغير ولا أحد يغيّر مبادئه".

فيديو ابن سارة الودعاني:

كما جاء في التعليقات على فيديو ابن سارة الودعاني: "فيه تربية حديثه وتربية قديمة!!! ويقولوا ليش عيالنا يطلعوا نفسيات ومتنمرين، وفيهم كل شي معطوب الله يرحم أيام أول من نظره الولد يفهم أمه". "سارة الودعاني تعتمد على تربية حديثة في تعاملها مع غيرة ابنها سعد الشديدة عليها. تحاول سارة أن تكون صديقة لابنها، وتفهم مشاعره ومخاوفه. تقوم بمناقشة المواقف التي تسبب له غيرة وتحاول إيجاد حلول لها. تعتمد سارة على التواصل المفتوح والصريح مع سعد، وتشجعه على التعبير عن مشاعره بحرية. تحاول سارة أيضًا تعزيز ثقة سعد بنفسه وتشجيعه على تطوير مهاراته الشخصية. تقوم بتوجيهه وتعليمه كيفية التعامل مع مشاعر الغيرة بشكل صحيح وبناء. تهتم سارة أيضًا بتوفير بيئة آمنة ومحبة لسعد حيث يشعر بالراحة والأمان. تعتبر سارة أن التربية الحديثة تعتمد على فهم الطفل واحترامه كشخص فردي وتلبية احتياجاته العاطفية والنفسية".

أبناء سارة الودعاني 

يذكر أن سارة الودعاني تشارك جمهورها دائماً بعدد من مقاطع الفيديو التي تظهر كيف تتعامل مع أولادها، وتتفاعل مع ردود أفعالهم، وهو ما يتفاعل معه الجمهور دائماً بين مؤيد ومعارض، وفي بعض المقاطع تعرضت سارة الودعاني للانتقادات بعد أن استعرضت عدد الخادمات لابنتها جوهرة، ليعتبر متابعون أنها تتعمد استعراض ثروتها وحياة الترف التي تعيشها، بحسب ما جاء في التعليقات وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار