إيمي سمير غانم تتألق بعد فقدان الوزن الزائد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
إيمي سمير غانم تتألق بعد فقدان الوزن الزائد

شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث ظهور لها، خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

إيمي سمير غانم تتألق بعد فقدان الوزن الزائد

ظهرت إيمي، خلال أحدث إطلالتها، بخسارة كبيرة في الوزن، وهو ما أثار إعجاب جمهورها ومتابعيها. شاركت إيمي مع متابعيها عبر إنستغرام صورة من إطلالتها في حفل الزفاف، وتتالت التعليقات التي تُبدي الإعجاب برشاقتها، بينما تساءل البعض حول ما إذا كانت خسارتها للوزن بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة أم أنها فقط اتبعت نظاماً غذائياً معيناً.

إيمي سمير غانم انستغرام

كانت إيمي سمير غانم قد استقبلت العام الماضي ابنها فادي، من زوجها الفنان حسن الرداد. وكان الرداد قد كشف عن بعض التغيرات التي طرأت على منزله بعد ولادة ابنه فادي. خلال تصريحات سابقة، أكد حسن الرداد على أن إيمي متفرغة لابنهما بشكل تام، فهي ترعاه ليلاً ونهاراً، بدون نوم أو راحة.

إيمي سمير غانم في حفل زفاف جميلة عوض

قال حسن الرداد خلال تصريحاته لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تُقدّمه مواطنته الإعلامية لميس الحديدي: "أنا بصراحة علاقتي بفادي إني بلاعبه لو طلبوا مني أغير حفاضات وغيره هعمل كده لكن بصراحة إيمي شايلة الشيلة لوحدها ومبتطلبش مني حاجة، هي شايلة عني كتير".

من المقرر أن تُشارك إيمي سمير غانم في ماراثون دراما رمضان المقبل من خلال عمل تشارك في بطولته شقيقتها الكبرى دنيا، كانت آخر الأعمال الفنية التي جمعت بين إيمي ودنيا تقديمهما لمسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار