إيمان خليف تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
إيمان خليف تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو

خطفت الملاكمة الجزائرية، إيمان خليف، الأنظار بظهورها في أسبوع الموضة في ميلانو الذي انطلق في 19 سبتمبر الجاري، وأشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها، وحاز اللقاء الذي جمع بينها وبين عارضة الأزياء كيندال جينر على اهتمام الجمهور

إيمان خليف تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بميلانو

وتألقت إيمان خليف، الفائزة بالميدالية الذهبية في منافسات الملاكمة للسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، خلال حضورها عرض أزياء دار Bottega Veneta لمجموعة ربيع وصيف 2025، وذلك كضيفة شرف على هامش العرض.

وظهرت إيمان خليف بجاكيت من اللون الأصفر، ونسقت معه بنطال من القماش الأسود، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر كعكة، وتزينت بأقراط ذهبية، ووضعت بعض اللمسات الخفيفة من المكياج، وغطت عينها بنظارات شمسية سوداء.

وتفاعلت إيمان خليف مع المتواجدين خارج عرض الأزياء خاصة بعد الهتاف لها والتفاعل معها بمجرد نزولها من السيارة، وتقدمت نحو عدد من المعجبين الذين طلبوا منها الحصول على توقيعها.

وخلال عرض أزياء Bottega Veneta التقت إيمان خليف بعدد من مشاهير هوليوود وبعض مشاهير الرياضة، حيث التقطت عدداً من الصور مع الفنانة الأمريكية جوليان بور، وعارضة الأزياء كيندال جينر، وحازت صورتها معها على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي تداولها بشدة، بالإضافة إلى مغني الراب آيساب روكي، وأرماند وبلانتس، بطل القفز بالزانة.

إيمان خليف وكيندال جينر

ويعتبر هذا هو الحدث العالمي الأول الذي تظهر فيه إيمان خليف بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والتي تعرضت خلالها لموجة واسعة من الاتهامات والانتقادات والسخرية عقب مباراتها الأولى التي هزمت فيها منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني خلال دقائق معدودة، حيث شكك البعض في كونها أنثى.

وتفاعل رواد مواقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور إيمان خليف، وأشادوا بتواجدها في أسبوع الموضة واهتمامها بأناقتها خاصة بعد أن ظهرت قبل أسابيع بإطلالة أنثوية خطفت أنظار الجميع.

إيمان خليف وجوليان مور

وكتب البعض: "بعد أسابيع من إطاحتها بمنافستها الإيطالية في أقل من بضع ثوان"، "الإيطاليون يخضعون للمبدأ الكوني الأزلي: اضربه ليعرف مكانه".

إيمان خليف تقاضي منتقديها وترد على ترامب

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف كشفت عن  مقاضاتها من وجهوا لها تعليقات ساخرة أثناء مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بباريس هذا العام، حيث وجهت لها انتقادات من شخصيات عامة، من بينهم مؤلفة كتب "هاري بوتر" جي كي رولينغ، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

في مقابلة مع قناة "كانال +" الفرنسية، عبّرت خليف عن استغرابها من تعليق ترامب عليها، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى قضائية ضده وضد رولينغ الشهر الماضي. وأضافت أنها لا تعرف ترامب شخصيًا، ولا يفهم كيف يمكنه أن يتحدث عنها دون امتلاك أدلة، مؤكدة أنها تركت الأمر لله باعتبارها "امرأة مسلمة".

كما أوضحت أن تلك الحملة أثرت بشكل كبير عليها وعلى عائلتها، حيث كانت والدتها تزور المستشفى يوميًا بسبب الضغوط النفسية. ورغم صعوبة الموقف، شددت خليف على أنها تجاوزت هذه المرحلة وستكون أقوى في المستقبل.

وأكد محاميها نبيل بودي أن خليف، بعد فوزها بالميدالية الذهبية، قررت خوض معركة جديدة من أجل العدالة والكرامة.

وكانت خليف قد أحرزت ذهبية الملاكمة في وزن 66 كغ بفوزها على الصينية ليو يانغ، لتصبح أول ملاكمة جزائرية وأفريقية تحقق هذا الإنجاز في الأولمبياد. ورغم هذا النجاح، واجهت انتقادات واتهامات بأنها رجل أو متحولة جنسياً، وهو ما نفته خليف بشكل قاطع، مؤكدة أنها وُلدت أنثى، وعاشت حياتها كامرأة.

من جهة أخرى، أدلت جي كي رولينغ بتصريحات عبر منصة "إكس"، تتهم فيها خليف بـ "الاستمتاع بمعاناة النساء"، بينما أبدى إيلون ماسك دعمه لمواقف تنتقد مشاركة الرجال في الرياضات النسائية، مما أثار جدلاً واسعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار