إيلاف الزهراني تتلقى هدية سيارة فارهة من شخص مجهول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
إيلاف الزهراني تتلقى هدية سيارة فارهة من شخص مجهول

تلقت إيلاف الزهراني هدية سيارة فارهة، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشف عن التفاصيل الكاملة، وسط تفاعل الجمهور معها.

وبينما هنأ البعض إيلاف الزهراني على سيارتها الجديدة، تساءل آخرون عن المرسل، فيما اتهمها آخرون بالكذب والادعاء وأنها كانت تعلم جيداً أن السيارة ستصل لها في هذا اليوم ولكنها حرصت على أن تبدو متفاجئة من أجل زيادة مشاهدات الفيديو، حسب تعليقات البعض.

ودخلت إيلاف الزهراني في حالة صراخ هستيري بعد رؤية السيارة تدخل إلى منزلها، وعبرت عن سعادتها البالغة قائلة: "جسمي كله يرجف ماني قادرة، بسم الله ما شاء الله، يا ربي، شوفوا اللي وصلني".

سيارة إيلاف الزهراني

وجاء في التعليقات على الفيديو الذي يكشف عن تفاصيل السيارة الفارهة التي تلقتها إيلاف الزهراني هدية: "ماشالله والله عمري صار بالخمسين وما قد أحد أهداني في حياتي الحمدلله على كل حال". "أنا وصلت باقة ورد حسيت أنها روز رايز شلون لو جذي بيوقف قلبي". "اتصور تمثيل هذه مستأجرة من أحد الشركات لتأجير السيارات". "استغرب من اللي تجيهم سيارة هديه ويسوون متفاجئين طيب من يحطونها باسمك تجيك رسالة من المرور مفادها "تم نقل ملكية المركبة 000 س ص ع نوع لاندكروزر - تويوتا من صاحب الهوية رقمك كذا إلى صاحب الهوية رقم كذا".

وظهرت إيلاف الزهراني في مقطع الفيديو في البداية وهي تستعد لاستقبال الهدية، وكانت تعتمد في إطلالتها على اللون الأسود، لتركض بعد ذلك خارج منزلها وتشاهد السيارة على الحافلات المخصصة لنقل السيارات وسط حالة صراخ هستيري عبرت عن دهشتها. وظهرت سيارة لم تتضح ماركتها إلا أنها كانت باللون الأزرق.

 كما أثارت إيلاف الزهراني حالة غموض حول مرسل هذه السيارة، حيث اكتفت بوصول الهدية إليها دون توضيح مرسل السيارة، ليعتبر البعض أن هذا تمهيد لإعلان خطوبتها أو زواجها مرة أخرى فكتبت متابعة: "اعطوها يومين وراح تعلن خطوبتها، هذه الهدايا بعرفها مقدمة لأخبار سعيدة إن شاء الله".

 شاهدوا فيديو إيلاف الزهراني:

كما اتهم البعض إيلاف الزهراني بالتمثيل من أجل تحقيق مشاهدات أكبر وكتبوا في تعليقات: "أعتقد شأنها شأن باقي المشهورات سيارة اشترتها لنفسها وتدعي إنه هدية مين بيهادي مين بسيارات!". "الطبيعي إذا حدا فيه عربية انكتبت باسمه بتصل له رسالة عبر الهاتف من إدارة المرور السعودي تأكد نقل ملكية السيارة، فهل باعت الهاتف لتشتري السيارة ولا شنو، بيكفي استهزاء بعقول الناس وما تمثلوا لتصيروا مشاهير أكثر، جاتك هدية وتعرفين إنها راح تجيلك يوم كذا ما تسوي إنك ما كنت تعلمين عنها شيء".

وهنأ متابعون إيلاف الزهراني بسيارتها الجديدة في تعليقات منها: "والله بفرح وايد وايد  لما بشوف شخص فرحان بهدية مثل هذه، مبارك عليك.. أوعدنا يا الله". "فرحت لها وايد أنا أحبها". وعبر آخرون عن دهشتهم من الهدايا الفاخرة التي يتلقاها المشاهير في تعليقات منها: "من وين الهدايا هذه وإيش مقابلها يعني إعلاني ولا انخطبت ولا شنو، أكيد مو صديقة راح تهدي لصديقتها سيارة ولا يخت مثل ما بيصوروا المشاهير لكن اللي بدي أعرفه هو حجم ثرواتهم لما تتلقى سيارة هدية إذن أنت قديش في ثروتك؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار