إيلاف الزهراني تتحدث عن تفاصيل علاقتها بطليقها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
إيلاف الزهراني تتحدث عن تفاصيل علاقتها بطليقها لأول مرة

تحدثت إيلاف الزهراني عن طليقها في مقطع فيديو جديد، مؤكدة على أنها ترفض الإساءة إليه، كما أثارت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي التساؤلات حول سبب انفصالهما وعدم عودتهما حتى الآن رغم الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.

وتفاعل المتابعون مع فيديو إيلاف الزهراني في تعليقات وجهوا من خلالها التساؤلات للمشهورة السعودية، حول سر عدم عودتها لطليقها مرة آخرين رغم حديثها المستمر عنه بوصلات مدح تعبر من خلالها عن تقديرها الشديد له.

حديث إيلاف الزهراني عن طليقها

وقالت إيلاف الزهراني في مقطع الفيديو: "أنا جايبة منه بنتان هذا أبوهم في النهاية، ما لا أرضاه على نفسي لا أرضاه عليه.. هو إنسان وراجل عظيم وده بيتقال في حضوره وغيابه، أنا مستحيل أتكلم على شخص أكلت معه في صحن واحد.. إذا أنا تكلمت في شخص أكلت وشربت معه مافيني خير، هو رجال وكفو واللي بينا انتهى غصباً عني وعنه".

وأضافت: "اللي بيني وبينه انتهى بكل خير وبكل احترام وتقدير وغصب عني وعنه، الله يوفقه ويرزقه ويخليه لبناته، لو أنا حصل فيا حاجة هو سند بناته، أنا مستحيل إني أتكلم عنه أو أقول حاجة عنه، ده أبو لارين، لارين غالية عندي، عندي بنتين لارين وإيلاف، الأخيرة ما أحب أدخلها في السوشيال ميا على عكس لارين.. اللي بخليها دايماً تتكلم".

 فيديو إيلاف الزهراني:

تفاعل الجمهور مع إيلاف الزهراني معبرين عن احترامهم الشديد لها ولعلاقتها بطليقها وكتبوا في تعليقاتهم: "طيب اذا هذي صفات الرجال وعلى كلامها كفو وما عليه قاصر وانفصلوا أجل لو كان سيئ وش كان بعض الزوجات للأسف انهبلو وبعضهم يبغون يتفصخون ويطلعون في السناب عشان يصيرون مشاهير وتجيهم نجمة سناب وتركوا الحشمة والعفاف وقبل كذا الخوف من الله .. وبعض النسويات إلى خربوا كثير من البيوت للأسف" .

كما جاء في التعليقات: "الله يكملك بعقلك والله، مو مثل باقي المشهورات اللي يتحدثون عن الذكورية والنسوية وما أدري شو وكأن العلاقات صارت حالة حرب مو علاقات الود والتراحم اللي تربينا عليها الله يحمي بناتنا وبيوتهم".

نصائح إيلاف الزهراني للمتزوجات

وكانت إيلاف الزهراني وجهت نصيحة للفتيات خلال الفترة الماضية للحفاظ على علاقتهم الزوجية قائلة: "أقسم عليكم بالله اللي زوجها كويس لا تقفي على غلطة وتنسى له كل شيء جيد فعله معك على مدار السنين.. وأنا اللي يحزنني اللي كل سنة تحمل منه وبعدين تطلع عيوب زوجها،  لماذا أنجبت منه كل أبنائك.. بالغلط؟ هذا كذب.. لا تنكري أبدا أفضال زوجك عليك ولا تمحي الأيام الجيدة".

 وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في حديثها للسيدات: "أبو بناتي مهما كان سيئا أقول فيه كلمة جيدة.. في النهاية هو شايل اسم بناتي.. اللي ما أرضاه على بناتي ما أرضاه على بناتك.. في حياتي لم أخبر أهلي بأي شيء رغم أن زواجي حدث وأنا صغيرة في العمر  لأني في النهاية  لو عرفت أهلي ما يصير بينا إحنا سننسى كل ما يحدث وما حدث وهما ما راح ينسون".

ووجهت إيلاف الزهراني نصائحها للمتابعات قائلة:  "أسرارك أنت وزوجك يجب أن تظل بينك وبينه،  مهما وقع بينكم خلاف أو حدث أي شيء تظل الأمور بينكم ولا تخرج لأحد مهما كان قريب منكم لا تخبري أهلك مهما كان ما حدث.. لو عرفتي كل دوايرك أهلك وناسك وصحابك.. اليوم الثاني راح تتصافوا وقبلها أنتي كشفتي سره.. لا تتكلمون عن خصوصياتكم.. الحياة فيها مشاكل ولكن ليس كل شيء بالطلاق..  لا تنصطي أبداً لأي شخص أو واحدة تنصحك الطلاق أو الخلع، أوعوا تسمعوا كلام الناس اللي زي دول".

واختتمت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي رسالتها للفتيات قائلة: "إحنا في زمن أصبح يخوف الناس من الارتباط الناس صارت تخاف تتجوز بسبب الطلاق وده بسبب واحدة تقعد تشتكي من  زوجها وتنصح إنه لا ما تتزوجوا والجواز وحش ولكن لو بصيتوا للعلاقة بينهم في الواقع  فهما كل يوم في حالة اشتياق وحب وولع، فلماذا تنصحون الفتيات بنصائح تضرهم وأنتم حياتكم جيدة؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار