إليكِ أسرار مكياج النجمات التركيات لتتألقي خلال فصل الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 26 يونيو 2024
إليكِ أسرار مكياج النجمات التركيات لتتألقي خلال فصل الصيف

تركز النجمات التركيات على الاهتمام بالبشرة، ويعتمدن على إبراز جمالهن الطبيعي، على الرغم من استخدامهن في بعض الأحيان للمكياج الصارخ، ولكن يشتركن في لون شفاه محددة ورسمة الآيلاينر، لذلك نستعرض فيما يلي أسرار وخفايا مكياج الممثلات التركيات لتتألقي خاصة خلال فصل الصيف 2024.

أسرار مكياج النجمات التركيات 

يركز مكياج النجمات التركيات على ألوان النود والباستيل، فإذا كنت تريدين إشراقة خاصة في أوقات الصباح في فصل الصيف، فيجب أن تعتمدي على ألوان الباستيل والنود، والذي يساعد على الظهور بمظهر مشرق، ويتبع الكثير من النجمات التركيات صيحة مكياج "الفتاة النظيفة" والذي يركز على مكياج اللامكياج؛ مما يعطي للوجه نضارة وحيوية.

رسمة الآيلاينر 

تتميز النجمات التركيات برسمة الأيلاينر العريض الذي يتناسب مع شكل عيونهن الواسعة، فإذا كنت تمتلكين عيوناً واسعة، فيجب أن تعتمدي على رسمة الآيلاينر العريضة، أما إذا كنت من ذوات العيون الضيقة فالأفضل الاعتماد على الكحل فقط.

أهمية الكونتور

بالنظر لمكياج النجمات التركيات سنجد أنهن يعتمدن بنسبة كبيرة على الكونتور وهو ما يعزز من نضارة الوجه، ويبرز الوجنتين ومن الضروري الاعتماد على الكونتور الذي يتناسب مع لون بشرتك، ومن الأفضل الاعتماد على الكونتور البودر عن الكونتور الكريمي، أما البلاشر الذي ستضعينه فوقه، فمن الأفضل أن يكون كريمي، بعد ذلك قومي بوضع كمية بسيطة من الهايلايتر؛ مما يساعد من إبراز ملامح وجهك.
لمشاهدة أبرز إطلالات الفنانات التركيات في المكياج الصيفي استمتعي بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار