إليسا ورامي صبري يشعلان موسم جدة في ليلة لا تُنسى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
إليسا ورامي صبري يشعلان موسم جدة في ليلة لا تُنسى

عاش مسرح عبادي الجوهر آرينا، أجواء طربية لن تنسى، أمس الخميس، حيث قدمت النجمة إليسا والفنان رامي صبري ليلة اعتبرها الجمهور أنها لن تُنسى، وخطفت إليسا القلوب بعفويتها وجمالها على المسرح.

قدم الثنائي مجموعة من أجمل أغانيهم الشهيرة التي جمعت بين الأغاني القديمة والجديدة، وتفاعل الجمهور معها في المسرح بحماس شديد، ومن بين الأغنيات التي قدمتها إليسا أغاني عايشة لك، وغيرها من الأغنيات التي خلدت مسيرتها.

إليسا في موسم جدة

وتألقت إليسا على المسرح بإطلالة فاخرة اعتمدت لها اللون الأسود وحذاء بكعب عال، واعتمدت على مكياج أبرز جمالها. أما تسريحة الشعر فجاءت منسدلة، وزادت من نعومة إطلالتها وانسيابيتها.

تفاعل الجمهور مع إليسا ليس فقط على المسرح، وإنما أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث كتبوا في التعليقات الكثير من الكلمات التي عبرت عن إعجابهم الشديد بجمالها وصوتها العذب، ومن بين التعليقات: "لك يا نبض وروح قلب قلبي أنا يا مامي قلبك يئبرني شوبم وتدخيلووو يسعدلنا ياه يوفقك يحميكي، وما تشوفي غير كل الحب الفرح النجاح يا روح الروح حبيبييي يخليلنا ياكي وما يحرمنا، وقد دني واكتر وتتخلص حدك معك بفخر شو بحبك شو بتموني".

إليسا

كما جاء في التعليقات: "صباح الورد يا وردة عمري اليوم موعودين في #جده بحفل جماهيري ضخم #اليسا_في_جده وهالمره مع جمهورها في #السعوديه الوس انتي كريمة وجمهورك يستأهل أتمنى تعتمدين وحده من الأغنيتين الليلة الغالية"."سعيدة كثيرًا لحضوري حفل الفنانة الراقية والرائعة إليسا وإهدائها نسخة من كتابي فيضٌ من تراكمات الشعور، وقبلته بكل حُب، وأسعدني تعليقها الإيجابي لي، كل الحب والتوفيق للفنانة الجميل".

إليسا ومايسترو الحفل

وخلال الحفل الغنائي الذي قدمت فيه أجمل أغانيها وعدد من أغاني النجمة فيروز من بينها أغنية سهر الليالي، داعبت إليسا المايسترو قائلة: "ليش مقرب علي ها القد يا فادي" واختتمت جملتها بضحكة، ولكن رغم أن الأمر لم يخرج عن كونه تعليق طريفاً من إليسا على المسرح لمايسترو حفلها تعامل متابعون مع الأمر على أنها كانت توبخ المايسترو.

إليسا في موسم جدة

وكتب متابع: "مش قادر أفهم تصرفات #اليسا! يعني قبل ما تحيي الجمهور بكلمة بهدلت المايسترو بصوت عالي قدام الكل! طيب ما عملتوا بروڤات عالمسرح وعرفتوا مكان الوقفة! عادي بتقدري تحيي الجمهور أولاً، وتروحي عنده وبأذنه بهدوء تخبريه يغير المكان! ضروري نعامله بفوقية ونبهدله؟!".

رامي صبري في موسم جدة

أما الفنان المصري رامي صبري، فأشعل الحفل بعدد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، وخلقت أجواء صيفية منعشة، ومن بينها أغنية أنا خاصمت الشوارع وغيرها، وتفاعل الجمهور مع رامي صبري بترديد الأغنيات فضلاً عن التفاعل معه على صفحات التواصل الاجتماعي.

رامي صبري

وعبر الجمهور عن إعجابهم بالحفل في تعليقات منها: "بحس إنه ها الشاب مو آخذ حقه والله أشوفه أحلى من عمرو دياب ولو ركز راح يقدم أغاني أجمل بكثير". "حفلة جميلة ورائعة بكل المقاييس سواء هو أو إليسا الليلة لن تُنسى".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار