إليسا تفاجئ الجمهور بجمال لافت: هل تخلت عن الفيلر؟

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
إليسا تفاجئ الجمهور بجمال لافت: هل تخلت عن الفيلر؟

خطفت إليسا الأنظار بجمالها في أحدث ظهور لها، حيث بدت أصغر في العمر، وهو ما جعل البعض يدقق في ملامحها متسائلين عما إذا كانت النجمة اللبنانية تخلصت من الفيلر، أم أن هناك إجراء تجميلياً جديداً اتبعته للحصول على هذه الملامح.

 ووسط حديث البعض عن سر جمال إليسا وهل هو عمليات تجميل أم سحب الفيلر، تطرق آخرون لكتابة تعليقات طريفة ربطت بين سر ملامحها الهادئة التي تظهر فيها أصغر في العمر وبين إعلانها عن قصة حب تعيشها، معتبرين أن سر جمالها هو الحب.

إليسا بعد إزالة الفيلر

وظهرت إليسا بإطلالة اختارت لها توب أسود بتصميم "وان شولدر"، الكتف الواحد، وبنطال بنفس اللون، أبرز رشاقة قوامها، فلم تلفت إليسا الأنظار بجمالها فقط، وإنما برشاقتها الملحوظة، وهو ما زاد من اللمسات الشبابية التي تألقت بها النجمة الشهيرة، وزينتها بمكياج عيون سموكي وتسريحة شعر ناعمة منسدلة على الكتفين.

ويبدو أن إليسا نجحت في استعادة ملامحها الطبيعية بعد التخلص من الفيلر، وهي خطوة كانت تخطط لها النجمة اللبنانية قبل أشهر، وفي أحد اللقاءات قالت إليسا إن سبب التغير الذي ظهرت به في ملامحها وقتها هو محاولتها لاستعادة ملامحها قبل التجميل.

وأوضحت مزيد من التفاصيل رداُ على سؤال لعلي العلياني حول ظهورها بدون مكياج وتعاملاتها بعيداً عن الكاميرا،  قائلة: "أي نجم أو فنان عنده شعبية كبيرة وده أمر طبيعي، لكن في الأيام العادية أنا لن أتعامل على أنني نجمة وأقيد نفسي، وبالتأكيد لن أكون نجمة على أصحابي ولا على الناس أنا إنسانة عادية كتير، بظهر بدون مكياج، ومرتاحة مع حالي لا أحتاج أن أقنع شخصاً بشيء في".

إليسا

وتحدثت إليسا عن رأيها في عمليات التجميل قائلة: "إذا شعرت أني حاسة باحتياجي  للخضوع لأي  شيء تجميلي في حالي راح أعمله، وأوقات من كتر ما بتحب تصير في أفضل حال بتشوه حالك، وبالفعل هذا ما حدث، كنت طول الوقت أذهب وأخضع لحقن الفيلر، إلى أن تغيرت ملامحي بشكل كبير صرت أشعر بعد ذلك أنني شخص آخر، فحاولت أن أتوقف واستعيد ملامحي قليلاً".

تشوه وجه إليسا بسبب التجميل

ولفتت إليسا إلى أن عمليات التجميل تسببت في تشوه ملامحها موضحة: "طول الوقت كنت بحب أغير في شكلي، وألجأ لحقن الفيلر، ومع الاستمرارية شعرت كأنني صرت شخصاً آخر، لهذا السبب بالفعل قررت أروح أرجع وجهي كيف ما كان زمان، مش زمان أوي لأني بالطبع  كبرت، ولكن لدرجة قريبة مني وتشبهني".

وكانت إليسا تعرضت في بعض الفترات للتنمر بسبب تغير ملامحها، وهو ما ردت عليه النجمة اللبنانية بكلمات خطفت بها قلوب محبيها بسبب قوتها وصمودها حيث قالت: "أنا حكيت مرة عن هذا الموضوع، خليني أقول إني انا ثقتي بحالي قوية لدرجة إن مثل هذه الأمور لا بتأثر فيا،  وتحدثت أكثر من مرة أمام الجمهور عن التنمر، وقلت إن لو فيه شخص مش مؤهل لده فالتنمر مكن يؤثر على حياته، لكن أنا الحمد لله محصنة نفسيا من ده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار