إليسا تغازل عمرو سعد وتكشف سبب إنهاء قصة حب في حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
إليسا تغازل عمرو سعد وتكشف سبب إنهاء قصة حب في حياتها

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن بعض أسرار حياتها الخاصة لأول مرة، والسبب الذي دفعها لإنهاء إحدى قصص الحب التي عاشتها، واضعة شروطاً في فتى أحلامها، وأكثر ما يجذبها في الرجل.

إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

وأوضحت إليسا خلال لقاء لها في برنامج بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد على شاشة MBC أنها لا تعتبر نفسها شخصية صعبة الإرضاء فيما يتعلق بمواصفات فتى أحلامها.

وأشارت إلى أن هناك بعض الصفات التي تجذبها في الرجل من بينها الكاريزما الخاصة به، بالإضافة إلى شكله قائلة: "أكثر ما يجذبني هو الكاريزما وشكله، والكاريزما تختلف عن الشكل، والأمر نفسه للبنات، الشخص الذي يملك الكاريزما أفضل من الشخص الذي يتمتع بالشكل الجميل".

ورفضت إليسا فكرة الجمع بين زوجتين، مشيرة إلى أنها لا تقبل أن تكون الزوجة الثانية لأي شخص، موضحة أنها تعرضت لهذا الموقف في قصة حب مع أحد الأشخاص، وتركته بسبب هذا.

وتابعت قائلة: "أنا بيئتي وثقافتي لا تقبل أن أكون زوجة ثانية"، وأضافت: "دخلت منذ فترة في علاقة حب مع شخص مسلم، وفي منتصف العلاقة علمت أنه متزوج وتركته؛ لأنني لا أحب أن ابني سعادتي على حساب امرأة أخرى"، مشددة على أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى.

وأضافت: "هو مثل كل الرجال، قال بيننا مشاكل وسيتم الانفصال، لكنني رفضت أن أكون زوجة ثانية"، وتطرقت في الوقت ذاته إلى الحديث عن رأيها في المساكنة موضحة أنها ليست ضد هذه الفكرة.

إليسا في برنامج بيت السعد

ولفتت إلى أنها ليست ضد الفكرة وتراها عادية، موضحة أنها لم تقم بهذا الأمر من قبل، لكنها تكون حلاً للأزواج كي لا يصلوا إلى الطلاق فيما بعد، مشيرة: "المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها".

وفي المقابل، أكد عمرو سعد عن رفضه الأمر تماماً، معتبراً أن الأمر يضر بالفتيات بشدة، قائلاً: "أنا ضد الأمر تماما، أكثر من يتعرض للأذى في هذه العلاقة هي البنات، حتى في أوروبا، البنات بتتبهدل بسبب العلاقات دي".

إليسا تغازل عمرو سعد

وتفاعل الثنائي أليسا وعمرو سعد مع بعضهما البعض، حيث استقبل الفنان المصري، أليسا بالأحضان، وهو ما رد عليه شقيقه قائلاً: "يا حبيبي الحضن ده في المطار بس".

إليسا في برنامج بيت السعد

وغازلت إليسا الفنان عمرو سعد بشأن رغبتها في الزواج منه إذا لم يكن مرتبطاً، قائلة: "لو أنت سينجل ممكن كنت اتجوزتك؛ لأنك شاب ومثقف وشكلك حلو".

وردت إليسا على الانتقادات التي طالتها وصوتها وقدرتها على الغناء، مؤكدة أنها لا تولي اهتماماً لمثل هذه الانتقادات، مشيرة إلى أنها تثق بشدة في قدرات صوتها الغنائية.

وقالت إليسا: "ميفرقش إن صوتي صغير أو كبير، فأنا لو صوتي كبير وعندي طاقات مهولة ولا أصل للناس هيفيدني بأية صوتي القوي؟"، مشيدة في الوقت ذاته بقدرات أحمد سعد الغنائية: "أنا وأحمد سعد عندنا شخصية غنائية قوية واصلة للعالم ومش شرط يكون صوتك أوبرالي، الأهم أن يكون عندك إحساس، فتوصل لقلب العالم".

ومازحت إليسا الثنائي عمرو سعد وأحمد سعد من خلال المشاركة في مشهد تمثيلي باللهجة المصرية الشعبية، حيث بدأت إليسا تتحدث بطريقة طريفة قائلة: "بقولك إيه يا صاحبي.. الكلام ده بره عني، أنا مش هلهوله".

وكانت هناك عدد من الشائعات انتشرت الفترة الأخيرة حول اقتراب دخولها القفص الذهبي في نهاية العام الجاري وإقامة حفل الزفاف في إيطاليا بعد أن كشفت عن علاقة حب تعيشها مع أحد الأشخاص يعيش في أوروبا.

ورداً على تلك الأنباء اكتفت إليسا بنفي الأمر بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر تدوينة لأحد المتابعين أكدت أن الأخبار الخاصة بها ستقوم هي بنشرها، وليس صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار