إليسا تبكي وترفع الكوفية الفلسطينية وعلم لبنان في السويد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
إليسا تبكي وترفع الكوفية الفلسطينية وعلم لبنان في السويد

 تفاعلت الفنانة اللبنانية إليسا مع الأحداث الأخيرة في غزة، والتي راح ضحيتها عدد كبير من النازحين بعد قصة مدرسة التابعين، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أقيم للجاليات العربية في مالمو بالسويد، وبكت على المسرح تأثراً بالتصفيق الشديد لها من الجمهور.

إليسا ترفع الكوفية الفلسطينية في حفل مالمو

حصلت الفنانة إليسا خلال حفلها في مالمو على الكوفية الفلسطينية من أحد الحضور، وذلك خلال غنائها أغنية "من أول دقيقة" الذي قام بإلقاء الكوفية لها على المسرح لتقوم برفعها في إشارة إلى دعمها القضية الفلسطينية وأهالي غزة.

وارتدت إليسا الكوفية الفلسطينية على المسرح، وأكملت الغناء بها لفترة من الوقت، وقامت في الوقت ذاته برفع العلم اللبناني تعبيراً عن دعمها بلادها وسط الأوضاع التي تعيشها في الوقت الحالي، وذلك خلال تأدية أغنية نسم علينا الهوى للفنانة فيروز.

اليسا ترفع الكوفية الفلسطينية على المسرح

وحرصت إليسا على توجيه التحية إلى الحضور العربي من كافة الدول سوريا ولبنان والعراق وفلسطين الذين حضروا حفلها في مالمو بالإضافة إلى عدد من الجمهور الذين أتوا من عاصمة الدنمارك كوبنهاغن

وتفاعل الجمهور بشدة مع إليسا خلال تواجدها على المسرح بالرقص والتصفيق الشديد والغناء معها خاصة مع أغاني كرمالك وعبالي حبيبي وازدات شدة التصفيق مع أغنية "بتمون" وهو ما تأثرت به الفنانة اللبنانية بشدة، وبدأت في البكاء على المسرح ليقابل الجمهور الأمر بمزيد من التصفيق تحية لها.

وكانت إليسا قد تفاعلت مع قصة مدرسة التابعين من خلال تغريدة أدانت فيها ما حدث عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وكتبت: "إجرام إسرائيل تخطى كل حدود العقل الإنساني. مجزرة بشعة وخبيثة راح ضحيتها ناس وأطفال عم تصلّي، والعالم كلو واقف عم يتفرّج. الله يكون مع شعب غزة وأطفالها ويرأف فيهم".

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً في 15 أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان ستوكهولم السنوي.

إليسا ترد على جدل حفلها الأخير

 وكانت الفنانة إليسا قد أثارت جدلاً في حفلها الأخير، والذي كان ضمن مهرجان أعياد بيروت بعد أن انتقد البعض خلعها الحذاء على المسرح مستعينة بمساعدها.

وعبرت إليسا عن سعادتها بالحفل الذي وصفته بأنه ملأ قلبها بالسعادة خاصة مع رؤية طاقة الجمهور، موجهة لهم رسالة: "شكرا لجعلها لا تنسى".

وبعد أن انتقد الجمهور خلع الحذاء على المسرح بعد أن نال منها التعب، واستأذنت الجمهور واستعانت بمساعد لها، إلا أن البعض هاجمها فيما دافع البعض عن عفويتها، ورداً على ذلك الجدل أعادت الفنانة اللبنانية نشر مقطع الفيديو لتلك اللقطة واستعانت بجزء من أغنية الفنانة نوال الزغبي وكتبت: "ولا يهمني  أبدا  منهم! إيه يعني أكون حلوة بعينهم!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار