إلهام علي تكشف كيف تسببت معجبة في تحويل علاقتها بوالدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
إلهام علي تكشف كيف تسببت معجبة في تحويل علاقتها بوالدها

كشفت إلهام علي عن رفض والدها السير بجوارها في الشارع، وتحدثت الفنانة السعودية الشهيرة عن سبب غريب جعله يصلح علاقته معها ويستجيب للسير معها في الشوارع العامة، لتخطف الفنانة الشهيرة القلوب بعفويتها.

والد إلهام علي

وقالت إلهام علي في لقائها: "أبوي كان يرفض يمشي جنبي، وفي يوم كنا سوا ووقفتنا أسرة للتصوير معي واتكلمنا واتصورنا، وعرفتهم على والدي، وتبادلنا التحيات وعبروا عن حبهم لي لوالدي وتحدثوا معه عن حبي لهم، ومن بعد جملة هذه السيدة ومدحها وإبلاغه بفخرهم بي ومحبتهم لي، كان يتجاوب معها ويجاملها بكلمات الإيجاب.. أقسم لك بعد لقاء هذه السيدة وكلامها عني أبوي مشاعره تحولت تجاهي وصار يهدي من خطوته حتى ألحق به ويسير بجواري".

تفاعل المتابعون مع حديث إلهام علي معبرين وشاركوها تجاربهم في الحديث عن علاقة الابنة بوالدها، فكتب متابعون: "سُبحان الله البنت عزها في أبوها تنفّست الصعداء يوم وازنها بالمشي  مع أنه على كلامها ما عارضها .. دايمًا البنت تراقب أبوها بصمت إذا فرح تطير من الفرح وإذا حزن تموت من الحزن الله يدخّل الآباء الجنّة بلا حساب ولا سابقة عذاب ومن قال آمين".

إلهام علي

 كما جاء في التعليقات على فيديو إلهام علي: "بعض الآباء يتخذ مواقف من ولا شيء حتى يفهم وبعضهم يتخذ الموقف خشية من الوقوع في الضرر وفي الحالتين خوفهم رحمه لأبنائهم.". "عرفتم كيف الأهل ممكن يتأثرون بكلام الناس إذا طلع أحد أولادهم أو بناتهم على مواقع التواصل بتصرفات غريبة عشان كذا لحد يسب الأهل إذا شاف تصرفات غير لائقة من اي أحد وادعوا لأنفسكم بأن يعافيكم مما ابتلاهم ولا تقحمون الأهل بسببهم مب كل عائلة ما يهمها كلام الناس حتى لو واثقين من أبنائهم".

شاهدوا فيديو إلهام علي:

وعبر آخرون عن حبهم الشديد لإلهام علي في تعليقات منها: "أحب الهام وشخصية الهام مرااااا ، راقية مثقفة ناجحة ومحترمة جدا ، بس دايم الآباء عندهم نظرة ثانية للبنت ودهم يغلفونها من الحب والخوف". "فعلا الفنانة إلهام شخصية محبوبة وموهوبة في أداء عملها وتجسيد الشخصيات الصعبة ويبدو عليها الحزم والقوة في شخصيتها بالرغم من شكلها الهادي". "انا احترم موهبة إلهام علي والأهم أني أحترم إصرارها وإيمانها بتحقيق شغفها رغم كل عوائق المجتمع والدين والعادات والتقاليد".

حرص المتابعون على مشاركة إلهام علي تجاربهم مع عائلاتهم فكتبت متابعة: "في فترة من حياتي تطوعت بمكان مّا وتم تكريمي نهاية الفترة وكان إلى يكرّمنا رجل فقدمت أخي لاستلام التكريم وكان يمشي معي ويقول انا أخو فلانة واخترت أخي هذا حصراً لأنه منفتح العقل". "صح شعور سيئان الأهل يستمدون رضاهم عنا من رضا المجتمع لكن ؟ هذا الوعي احنا اللي حصلنا عليه او تيسر لنا هم ما حصلوا عليه فالواجب علينا احنا اللي نتحمل عبء تفهمهم وضغط المجتمع عليهم هم لسا ما قدروا يتحررون من هذه الفكرة وطبيعي ما عاشوا شيء يحررهم منها ولا تلقوا شيء يحررهم منها نواياهم مو سيئة بس شيسون ؟ احنا المناط بنا محبتهم وتفهمهم وتقبلهم كفاية اللي يحسونه من صراع كمان نصارعهم ؟ طالما ما يضغطون علينا كثير — نتفهم فصراحةً إلهام يحسب لها ان رغم أبوها ما كان فخور كانت متفهمة ! هذا دليل مستوى تقبل الآخر عندها عال جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار