إلهام الفضالة تلجأ للقانون بسبب رسائل غامضة وتكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
إلهام الفضالة تلجأ للقانون بسبب رسائل غامضة وتكشف التفاصيل

لجأت إلهام الفضالة للقانون بسبب مجموعة من الرسائل الغامضة التي ترسل لها، وترسل للعاملين معها، وكشفت الفنانة الكويتية التفاصيل في مقطع فيديو نشرت فيه الرسائل والرقم المرسل، موجهة رسالتها للمرسل.

اعتبر البعض أن الرسائل المرسلة من هيا الشعيبي، وأن الفنانة الكويتية تقوم بالتحضير من مواطنتها، على خلفية النزاع المستمر بينهما، والذي وصل إلى القضاء وسط مجموعة من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين.

رسائل غامضة لإلهام الفضالة

 وقالت إلهام الفضالة كاشفة التفاصيل لجمهورها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "تتذكرون الرقم اللي كنت أحكي لكم عنه، ويرسل لي رسائل مجهولة، الحين صار يرسل هذه الرسائل للعاملين معي، أمور مو طيبة بالمرة، أنا اللي يجعلني ساكتة  وما أتكلم إني لجأت للقانون، وهذه الرسائل والرقم، كله عند القضاء وهو اللي راح يتصرف".

 وأضافت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو الذي عبرت فيه عن استنكارها للأمر: "اللي أبغي أقوله، كفاية هذه الطرق الغريبة، ظليتوا  ترسلون هذه الرسائل، والحين ترسلوها للعاملين معي، شاغلين نفسكم بدل ما تركزوا في الحياة وتنبسطوا بها، أنا مركزة في شغلي ومكملة في حياتي، وأنتم مصرين، انبسطوا بحياتكم اشتغلوا واستمتعوا فيها.. وكدة عرفتم إن الرسائل اللي ترسلونها للفريق العامل معي بتوصلني فعيب".

ونشرت إلهام الفضالة خلال الفيديو الرسائل المرسلة لها، وللعاملين معها من نفس الرقم المجهول، ولكنها حرصت على إخفاء جزء من هذه الرسائل التي بدأت: "خلوا بالكم من النجمة اللي أنتم شغالين معها". 

إلهام الفضالة تنشر رسائل خاصة

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها إلهام الفضالة جمهورها بمجموعة من الرسائل التي تتلقاها على هاتفها، ولكن المرة الأولى كانت رسائل خاصة نشرتها الفنانة الكويتية موجهة حديثها لشخصية لم تفصح عن اسمها، إلا أن الجمهور اعتبر أنها تقصد هيا الشعيبي.

إلهام الفضالة

 وقالت الفضالة في فيديو سابق: ""كنت أحبك بصدق ولأني بحبك ظليت كل السنين صامتة محترمة العيش والملح اللي أكلتيه في بيتي، لكن الوضع زاد عن حده، حقيقة الأمر أن طفح الكيل فكيني من شرك روح عيشي حياتك واستانسي خلي الناس تنسى أنك راعية مشاكل حتى القنوات مايبون يأخذونك من مشاكلك! ليش مصرة على قناة،الدنيا لا تقف.. لم يعد أحد يرغب في التعامل معك  بسبب مشاكلك إنسانة 24 ساعة طالعة بالميديا تتكلمين لو مو عليا على غيري".

فيديو إلهام الفضالة:

 واستكملت رسالتها قائلة: "حياتك كانت كدة ما تعرفين تعيشين بدون مشاكل أبدا.. أنا أنتقد أحد تنتقدينه، في المستشفى في الشارع تتهاوشين.. هذه هي حياتك، لكن نصيحتي راجعي حياتك وركزي مع غيري، لا تقربين ناحيتي، لا تعتقدين أني أخاف منك، ولكني أركز في حياتي ولا أرغب في أن أقلل من قيمتي بالاشتباك مع مثل هذه الأمور.. كفاية".

وبعد نشر مقطع الفيديو الأخير تفاعل متابعون معه في تعليقات منها: "ما راح نخلص من ها المهاوشات، وهيا الشعيبي ما راح تكبر ، أعتقد إنه هي اللي ورا كل هذه الأمور، أتمنى أن تهدأ الدنيا بين الثنائي، وحقيقي ما يحدث بينهما أمر مرعب، كيف يمكن لصديقتين أكلا وشربا في منازل بعضهن وكانت بينهما عشرة طويلة أن يحدث كل هذا الفجر في الخصومة، أمر مرعب حقيقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار